مرتضى منصور: خاطبنا فيفا وسيتم الحجز على أموال محمود كهربا

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول من منصبه، على أن النادي أرسل جوابًا للجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم بخصوص عدم التزام محمود كهربا، لاعب الأهلي، بسداد الغرامة المستحقة للقلعة البيضاء، وأنه سيتم الحجز على أمواله قريبًا.

قال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناته على 'يوتيوب':' أرسلنا جوابا للجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم بخصوص عقوبة كهربا، وأن اللاعب غير ملتزم بسداد الغرامة حتى هذه اللحظة'.

أضاف مرتضى منصور:' سيتم الحجز على فلوس كهربا في النادي الأهلي وأي عقار أوعربيات يمتلكها اللاعب، وسنخطر البنك المركزي بذلك'.

شدد مرتضى منصور:' تأخرنا في شكوى كهربا لتفادي إيداع اللاعب الغرامة في حساب الزمالك المحجوز عليه لصالح ممدوح عباس'.

محمود كهربا محمود كهربا

وفي ذات السياق قال مرتضى منصور أنه بذل محاولات عديدة من أجل الإبقاء على إمام عاشور، قبل انتقاله إلى ميتيلاند الدنماركي، مشيرا إلى أن اللاعب فضل الاحتراف على البقاء ضمن صفوف القلعة البيضاء.

وظهر مرتضى منصور في مقطع فيديو عبر قناته الرسمية على 'يوتيوب' قال فيه:' أوجه كلامي لإمام عاشور، اللي انت بتعمله دا هدفه ايه؟ الزمالك لم يفرط فيك'.

أضاف مرتضى منصور:' ما يفعله إمام عاشور شغل بلدي من بوس شعار النادي والتصوير بجوار لاعب ترك النادي، وفي حال رغبته في العودة فالباب مفتوح'.

أكد مرتضى منصور:' طوال وجودي في الزمالك لن نتحايل على لاعب للاستمرار في النادي وشعار القلعة البيضاء الكرامة'.

أتم مرتضى منصور:' لم نفرط في لاعب، وإمام عاشور عيط من أجل الرحيل وكرامة النادي أهم مني أنا شخصيا'.

وكانت تقارير صحفية قد ربطت إمام عاشور بالانتقال للنادي الأهلي الفترة المقبلة.