مرتضى منصور: شبكة المنافسين مقفولة أمام الزمالك بسبب «سحر» عباس وعبد الحفيظ ..فيديو

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن شباك المنافسين أمام الفريق الأبيض مقفولة بسبب السحر، جاء ذلك بعد التعادل مع الانتاج الحربي، بدون أهداف، في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري.

وقال رئيس النادي في تصريحاته بعد المباراة:" المسؤول عن السحر كل من ممدوح عباس  وهاني العتال وسيد عبد الحفيظ".

وأوضح مرتضى منصور أن لاعبي الفريق لم يقصروا، وكانوا "رجاله" في الملعب، ولكن إذا استمر اللعب لمدة 100 عام لن يسجل الزمالك هدف.

وأوضح رئيس القلعة البيضاء أن الحكم تغاضى عن احتساب ركلة جزاء في مباراة فريقه أمام الانتاج الحربي في الدوري، ولكن يظل السحر السبب الأول وراء التعادل في اللقاء.

وواصل الفريق الأول للكرة بنادي الزمالك، نزيف النقاط بتعادل سلبي مع مضيفه الإنتاج الحربي، فى المباراة التى جرت مساء اليوم الثلاثاء، باستاد السلام بالجولة العاشرة للدوري.

التعادل حافظ على موقع الفريقين بجدول ترتيب المسابقة، حيث ظل الزمالك بالمركز الرابع بفارق الأهداف عن الانتاج ولكل منهما 15 نقطة.

يذكر أن لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة المصري، قررت اليوم الثلاثاء، إيقافه رئيس القلعة البيضاء، عن ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 3 مباريات بسبب الإساءة لحكم لقاء فريقه ضد سموحة بالدوري المصري.

ومن المقرر أن يصدر مرتضى منصور، بيانا رسميا، عقب مباراة الزمالك والانتاج الحربي، للتعقيب على قرارات لجنة الانضباط والقيم.

https://www.youtube.com/watch?v=FbPF7stApcA&feature=youtu.be&fbclid=IwAR0lb_wV48ue68LnhRZaZ5HQZ_eIudqxuWIqrX176nZ3QoIBgVHOUIWuHx0