مرتضى منصور عن اقتراب الزمالك من الدوري: «رد اعتباري.. واللاعبين من اختياري»

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، سعادته باقتراب الفريق الأبيض من التتويج بلقب بطولة الدوري الممتاز، للمرة الـ13 في تاريخه، بعد غياب دام 6 سنوات.

واقترب نادي الزمالك، من حصد لقب الدوري، للمرة الـ13 في تاريخه، حيث يحتل صدارة ترتيب الدوري برصيد 76 بفارق 4 نقاط عن الأهلي صاحب الوصافة، وقبل جولتين على نهاية المسابقة.

وكتب مرتضى منصور، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أنا بنصح المزورين الذين يفبركون تصريحات علي لساني ولسان أبنائي لم تصدر منا بأن يتقوا الله.. وساتقدم ببلاغ إلى النيابة العامة ضد من نسب لي هذه التصريحات الكاذبة».

مرتضى منصور يوجه رسالة للاعبي الزمالك

وأضاف «شدوا حيلكم يا أبطال قربتم من حصد بطولة غالية هي بطولة الدوري بجهدكم وعرقكم وربنا معاكم إن شاء الله وتسعدوا جماهيركم».

وتابع رئيس الزمالك السابق «سأكون أسعد الزملكاوية بهذا اللقب بالذات لأني اعتبره رد اعتبار لي ولأبنائي لأننا الذين وفقنا الله في اختيار هؤلاء اللاعبين والتعاقد معهم ليس في كرة القدم فقط ولكن في كل الالعاب الجماعية».

واستطرد «كنتم جميعًا على مستوي ثقتنا وحصدتوا البطولات لتثبتوا للدنيا كلها أن اختيارنا لكم كان موفقًا وإن ثقتنا فيكم وتعاقدنا معكم كان في محله.. رجاءً للمزورين الملفقين الفاشلين أن يصمتوا قليلًا لأن مؤامرتهم مكشوفة».

استعدادًا لموقعة حسم الدوري.. تعرف على برنامج تدريبات الزمالك الأحد لمواجهة الإنتاج

الزمالك ينتظم في معسكر مغلق بعد تدريباته اليوم استعدادًا لموقعة حسم الدوري

مرتضى منصور

مرتضى منصور