مرتضى منصور عن تسريب عقد مصطفى شلبي: مزور

علق مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على أزمة تسريب عقد مصطفى شلبي، لاعب القلعة البيضاء، والأرقام التي تم إعلانها مؤخرًا.

وقال مرتضى منصور عبر قناته على 'اليوتيوب':' فيما يخص عقد مصطفى شلبي، إللي كاتبه بخط أيده المدير المالي، العقد الذي تم تسريبه مزور، وهذا ليس توقيعي'.

أضاف:' بقول لمصطفى شلبي ماتزعلشي، لسه هنشوف وهنشوف لجان شغالة من هنا وهناك، وأنا مقدر زعلك، إفرض انت مستلف فلوس من اخواتك، هيقولولك مانت واخد فلوس من الزمالك، يا عيلة مصطفى العقد ده مزور'.

أتم:' بشكر اللعيبة أنهم صابرين، لكن لدينا مشكلة، إن جميع حسابات النادي محجوز عليها، مش عارفين لا ندخل جنيه ولا نطلع جنيه'.

وكشفت العقود التي تم تسريبها عن تقاضي مصطفى شلبي لأرقام عالية للغاية، أثارت غضب جمهور وعشاق نادي الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

عقد مصطفى شلبي مع نادي الزمالك يمتد لأربعة مواسم تبدأ من موسم 2022-2023، وينتهي في 2025- 2026، ويتقاضى مصطفى شلبي في موسمه الأول مع الزمالك إجمالي مبلغ 10 ملايين 769 ألف و 230 جنيه.

بينما يتقاضى في الموسم الثاني 11 مليون و 538 ألف و 461 جنيه.

في حين يتقاضى في الموسم الثالث 13 مليون و 76 ألف و 923 جنيه.

ويحصل في الموسم الرابع على نفس الأموال التي يتقاضها في موسمه الثالث 13 مليون و 76 ألف و 923 جنيه.

تأتي تلك الأرقام على خلاف ما أعلنه نادي الزمالك في وقت سابق، الأمر الذي أثار غضب مجلس الإدارة بعد ظهور تلك الأرقام، خاصة بعد التفريط في أحد نجوم الفريق مؤخرًا وهو إمام عاشور.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، بدأ عدد من جماهير الزمالك والنجوم السابقين، يتداولون صورة العقب المسرب لشلبي، مع انتقادات لاذعة للإدارة خاصة بعد التفريط في إمام عاشور نجم خط الوسط المنتقل إلى صفوف ميتلاند الدنماركي في يناير الجاري، مقابل نحو 3 ملايين دولار.

وعلق أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك السابق، على الأمر حيث كتب ساخرا: 'الحمد لله إننا لحقنا نبيع إمام عاشور'، في إشارة إلى تسرع الإدارة بالموافقة على العرض الاحترافي.

وبدأت تحقيقات سرية داخل الزمالك للبحث عن المتسبب في تسريب صورة عقد مصطفى شلبي.

ترتيب مجموعة الزمالك بعد التعادل مع المريخ السوداني

إبراهيم سعيد: الزمالك بنسبة 99.9% خارج بطولة دوري أبطال إفريقيا

سر غضب فيريرا في الدقائق الأخيرة من مباراة الزمالك والهلال السوداني في دوري الأبطال

أحمد فتوح يؤدي مناسك العمرة بعد غيابه عن مباراة الزمالك والمريخ

بعثة الزمالك تلبي دعوة نادي الهلال الليبي