مرتضى منصور: لو مشيت من الزمالك هيقع.. ورفضت رحيل أحمد وأمير خوفًا على النادي

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن آخر المستجدات التي تخص القلعة البيضاء، أبرزها ملف مدرب الزمالك الجديد الذي كشف عن اسمه، على أن يتولى المهمة خلال الساعات المقبلة.

مرتضى منصور يكشف مدرب الزمالك الجديد

وقال مرتضى منصور، في تصريحات تلفزيونية، إن الألماني هايكو هيرليش، الذي كان سيتولى تدريب الزمالك، حضر إلى مصر على نفقة أمير مرتضى منصور سواء الإقامة في الفندق أو الطيران، مضيفًا «تحمل استضافة المدرب الألماني ورغم كده بيقولوا إنه بياخد عمولات مش عارف إيه القرف ده».

وأضاف رئيس الزمالك، أن نجليه أحمد وأمير، لديهما رغبة في الرحيل عن الزمالك، قائلًا: «ولادي عايزين يمشوا وزهقانين وبلغتهم إن ماحدش فيهم هيمشي غير لما الزمالك يرجع لوضعه تاني واحنا اللي بندفع من جيوبنا ومش بناخد حاجة من النادي وبنعمل لصالح الزمالك».

وواصل تصريحاته، بشأن المدرب الجديد، قائلًا: «خوان كارلوس أوسوريو هو المدرب الجديد لنادي الزمالك، وسيصل القاهرة مساء اليوم الأحد أو في ساعات مبكرة من غدًا الاثنين لتولي المهمة رسميًا».

واستطرد رئيس الزمالك «خوان كارلوس مدرب ومحترم وحصل على بطولات والحمد لله لم يتعرض لهجوم من أحد، واللجنة هي من اختارته، وسبق له قيادة المكسيك في كأس العالم، بينما مدرب إسباني سيكون مساعدًا له بجانب أبناء النادي مدحت عبد الهادي وعبد الواحد السيد وأحمد مجدي ومحمد عبد المنصف».

ووجه مرتضى منصور، الشكر إلى أعضاء الجهاز الفني السابق أحمد عبد المقصود وحسين ياسر وأيمن طاهر وإسماعيل يوسف على ما قدموه في الفترة الماضية، مضيفًا «كان يجب أن يكون هناك تغيير كامل، ومكان حسين ياسر وإسماعيل يوسف موجود داخل القطاع».

مرتضى منصور

مرتضى منصور يكشف الراحلين عن الزمالك

وتابع حديثه، بمطالبة جماهير الزمالك الحقيقية بالتواجد في المدرجات، متابعًا «لا بد من حضور الجمهور الحقيقي وليس المجموعة المأجورة التي تكلف النادي 800 ألف جنيه كل مباراة؛ بسبب ما يحدث منهم من هتافات أو تكسير في الاستاد».

وأشار إلى أن حديثه عن عدم وجود أربعة لاعبين في صفوف الزمالك العام المقبل، جاء بناءً على تقرير البرتغالي فيريرا، مشددًا أن عددهم قد يصل إلى ثمانية لاعبين مع المدير الفني الجديد، أو قد يكون العدد أقل.

وواصل «أقسم بالله إن الأربعة لاعبين ليس من بينهم نبيل عماد دونجا وعمرو السيسي وأحمد فتوح ومصطفى الزناري، ولا حتى لاعب واحد منهم هو المقصود من بين الـ4 لاعبين».

وشدد مرتضى منصور، عل أن حبسه أثر على الفريق بإفريقيا حيث وجع البطولة من دور المجموعات، بسبب ما تعرض له خاصة وأن الفريق خسر مباراتين وهو في السجن أمام الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري.

واختتم تصريحاته: «ليس لدي مشكلة مع الأهلي ومشكلتي مع واحد فقط في الأهلي ولكني أحترم جمهور الأهلي وهم فوق دماغي مثل جمهور الزمالك».

16 أبريل الحكم في 4 دعاوى مطالبة وزير الرياضة بزوال صفة رئيس نادي الزمالك

كهربا يودع غرامة الزمالك في حسابه خلال ساعات.. كابوس الإيقاف يتبخر

ماذا طلب جهاز الزمالك من لاعبيه قبل مواجهة البنك الأهلي بالدوري؟