مرتضى منصور يتوعد بالتصعيد للفيفا حال عدم المشاركة في دوري أبطال أفريقيا

توعد مرتضى منصور، رئيس اللجنة العليا للاشتراكات والعضويات بنادي الزمالك، بالتصعيد للاتحاد الدولي لكرة القدم 'الفيفا' حال عدم الموافقة على مشاركة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل، إذا أنهى الفارس الأبيض الدوري المصري هذا الموسم في المركز الثالث.

ويحتل الزمالك حاليًا المركز الرابع برصيد 56 نقطة بفارق نقطتين عن فيوتشر صاحب المركز الثالث، مع تبقي مباراة أكثر للزمالك من منافسه.

تصريحات مثيرة للجدل لمرتضى منصور

وقال مرتضي منصور، في تصريحاته له من داخل نادي الزمالك، 'هنكسب فيوتشر وهنبقي الثالث وهنشتكي في الاتحاد الأفريقي'.

وأردف قائلًا: 'أحنا عايزين نشترك في دوري الأبطال زي الاهلي اللي طالع تالت السنه اللي فاتت.. ولو رافضوا هنقدم شكوي للفيفا'.

وأكد منصور أنه في حال احتلال الزمالك المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى فإنه سيطلب المشاركة في دوري الأبطال الأفريقي في الموسم المقبل، وليس كأس الكونفدرالية.

وشارك الأهلي في دوري أبطال أفريقيا الأخير، رغم احتلاله المركز الثالث، في جدول ترتيب الدوري في موسم 2021-2022، حيث اعتمد الاتحاد المصري ترتيب الدور الأول لمسابقة الدوري.

وكان الأهلي وفقًا لترتيب الدور الأول في ذلك الموسم يحتل المركز الثاني خلف نادي الزمالك، ما جعل اتحاد الكرة يرشحه للمشاركة في دوري الأبطال وليس بيراميدز، الذي أنهى الدوري المصري وهو في المركز الثاني وليس الأهلي.