مرتضى منصور يرد على تقاضيه أتعاب دفن حلمي بكر بالدولار: مخدتش مليم والدنيا لسة بخير

رد المحامي مرتضى منصور على أنباء تقاضيه أتعاب دفن الموسيقار حلمي بكر بالدولار، بعد الأزمات الأخيرة بين أخوات الراحل وزوجته.

قال مرتضى منصور عن موقفه بعد رحيل حلمي بكر في بيان نشره عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «رسالة لمن يدعي إني تقاضيت أتعابي ومقابل جهدي بالدولار من نجله هشام المقيم في أمريكا».

مرتضى منصور ونجل حلمي بكر

وتابع: «اسألوا النقيب مصطفى كامل والفنانة نادية مصطفى، ماذا كان رد فعلي عندما تحدث معي الأستاذ هشام نجل المرحوم بخصوص أتعابي».

وأوضح مرتضى منصور أن رد فعله بعدما تحدث نجل حلمي بكر معه عن أتعابه، قائلًا: «ثُرت في وجهه وأبلغته أن والده صديقي منذ 30 سنة وعيب تحدثني في واجب فرضته الصداقة عليّ».

مرتضى منصور وحلمي بكر مرتضى منصور وحلمي بكر

تصريحات مرتضى منصور

واستكمل: «وبالطبع لم أتقاضى مليمًا واحدًا والله العظيم الدنيا لسة بخير.. خير قوي».

وقال مرتضى منصور في البيان أيضًا، إنه بعد إنهاء جميع إجراءات دفن جثة حلمي بكر، استلموا تصريح الدفن من النيابة العامة وتوجهوا به الي مستشفي السلام واستلموا جثمان المرحوم حلمي بكر لإقامة صلاة الجنازة في مسجد السلام بعد ما كان قرارهم مسجد النور في العباسية.

واختتم بيانه عن دفن الموسيقار حلمي بكر: «لكن أشقائه بعد إعلان نجله بمكان صلاة الجنازة بعد التشاور مع أعمامه لكن هؤلاء الأعمام عدلوا المكان وهم أحرار.. لك الله يا حلمي يا بكر».

حلمي بكر

نجل حلمي بكر