مرتضى منصور يعقد مؤتمرا صحفيا يوم الخميس بعد عودته للزمالك

يعقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا في العاشرة مساء يوم الخميس المقبل بمقر النادي للحديث عن العديد من الأمور المهمة الخاصة بمجلس الإدارة وبالفرق الرياضية المختلفة بالقلعة البيضاء.

ومن المقرر أن يعقد المؤتمر الصحفي في صالة محمد حسن حلمي بمقر النادي.

ومن المنتظر أن يتواجد مرتضى منصور رئيس النادي في مقر الزمالك يوم الخميس لمباشرة مهام عمله قبل انطلاق المؤتمر الصحفي.

وكشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عبر قناته على موقع 'يوتيوب'، عن الأسباب التي تسببت في الزج به في غيابات السجن، لمدة شهرًا.

وأوضح مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عبر قناته على موقع 'يوتيوب' الآتي :' مصر كلها تعرف أنا دخلت أسد وخرجت أسد، وهو مُختبئ، أوعى تفتكر يا محمود يا خطيب إنك إنت إللي حابسني '.

وواصل :' في بيان سينزل لمصر كلها، وسأقول لمصر كلها ماذا حدث، وهل محمود الخطيب هو من زور الانتخابات ضدي، أم من عزلني؟، مصر كلها ستعرف حجمه قد إيه وأنا طلعت إزاي'.

وشدد :' طالع راجل لا عيطت لا اعتذرت ولا لغيت غرامة كهربا ولا قضية نادي القرن، وهي الثلاثة أمور التي طلبوا مني أن أفعلها أو أسجن'.

وأعلن الإعلامي خالد الغندور، خروج مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من السجن، أمس الأحد، بعد قضاء فترة حبسه التي استمرت لمدة شهر، في تهمة سب وقذف محمود الخطيب رئيس الأهلي.

وكتب خالد الغندور، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «المستشار مرتضى منصور متواجد حاليًا في بيته حمد الله على سلامتك ورمضان كريم».

ويترقب جمهور الزمالك، موقف مرتضى منصور رئيس الزمالك، القانوني بعد خروجه أمس الأحد، من السجن عقب قضاء عقوبته التي امتدت لشهر في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس الأهلي.

وتدرس وزارة الشباب والرياضة، الموقف القانوني لرئيس الزمالك بعد خروجه من السجن، سواء بالعودة إلى رئاسة القلعة البيضاء مرة أخرى أو إسقاط رئاسته.

ووفقًا لما أكده الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى عبر برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدي البلد، أن رئيس الزمالك قضى مدته في الحبس، ولكن عندما يتم إصدار أي بيان في أزمة الزمالك سيكون عقب دراسته بشكل دقيق من قبل اللجنة القانونية بالوزارة.

وأكمل: «الوزارة تعكف حاليًا على مراجعة لائحة نادي الزمالك، والوزارة لن تصدر قرار عشوائي في أزمة رئيس نادي الزمالك، دون الاستناد على مواد قانونية،والوزارة ليس لها مصلحة في أزمة الزمالك».

وتابع: «لن نسقط بيان وزارة الرياضة على أحد بعينه، ولكن هناك لجنة قانونية هي من تبث في التجاوزات الرياضية».

بعد قليل.. الحكم في دعوى قيد ثلاثي نادى الزمالك الزمالك بدون فيريرا يواجه البنك الأهلي الليلة بكأس الرابطة لمصالحة جماهيره

سلة الزمالك يهزم طلائع الجيش في ربع نهائي دوري السوبر