مرتضى منصور يعلن تعيين إسماعيل يوسف مدربًا عامًا للزمالك.. ويقبل إعتذار عبد الله جمعه

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، يعلن تعيين إسماعيل يوسف مدربًا عامًا بالجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي فيريرا.

وأضاف مرتضي منصور خلال تصريحاته التلفزيونية، منذ قليل، قبول إعتذار عبدالله جمعة.

الزمالك يعرض أحمد فتوح و عبدالله جمعة للبيع

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك عدم الاشتراك في تمثيلية هزلية يقودها اتحاد الكرة مع لجنة الحكام هدفها اهداء النادي المنافس بطولة الدوري

كما قرر مجلس الادارة توقيع غرامة مالية علي جميع اللاعبين هي ٢٠ في المائة من المستحقات مع ايقافها الي اجل غير مسمي .

وقرر ايقاف كلا من احمد فتوح وعبد الله جمعة واحالتهما للتحقيق واجراء تحاليل لهما غدا بمعرفة الدكتور محمد اسامة لاسباب لن نفصح عنها والتأكيد علي انهما غير مصابين بفيروس كورونا مع عرضهما للبيع .

وانتهت مباراة الزمالك ضد الداخلية، أمس الخميس، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من الدوري الممتاز، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

نجح الداخلية في تسجيل هدفًا في الدقيقة 25 من الشوط الأول عن طريق أحمد سيد عبد النبي ارسل تمريرة بينية من منتصف الملعب جهة اليمين وصلت للاعب سمير فكري داخل منطقة الجزاء الذي سدد الكرة لتمر من بين قدمي الحارس عواد لداخل الشباك.

 

الزمالك ضد أسوان الزمالك ضد أسوان

عاد حكم المباراة لتقنية الفيديو 'فار' بعدما رفع حامل الراية بوجود تسلل، لكن الحكم بعد التحقق من الكرة احتسبها هدف صحيح، ليتقدم الداخلية بالهدف الأول.

أدرك الزمالك التعادل في الدقيقة 95 من زمن اللقاء عن طريق رأسية من محمد عبد الغني، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويحتل الزمالك وصافة الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة، جمعها من 7 فوز، 3 تعادلات، وخسارة وحيدة، بينما يأتي الداخلية في المركز الـ16 برصيد 8 نقاط، جمعها من فوز وحيد، 5 تعادلات، 5 خسارة.

تعرف على غيابات الزمالك أمام الداخلية في الدوري.. وموقف شيكابالا

موعد مباراة الزمالك والداخلية في الدوري والقنوات الناقلة