مرتضى منصور يكشف حقيقة منعه من دخول نادي الزمالك

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، سبب غيابه عن النادي خلال الفترة الماضية وعدم عقد أجتماع المجلس داخل مقر النادي.

وقال مرتضى منصور، أن الدكتور منعه من النزول لمدة خمس أيام بسبب تعرضه لوعكة صحية، قائلاً «أنا مش ممنوع من دخول النادي ، وبقالي خمس أيام بأخذ مسكنات وأدوية».

وتابع مرتضى منصور، انه فضل عقد اجتماع مجلس إدارة النادي بمنزلة، ببسب عدم حصول عمال النادي على مستحقاتهم، قائلاً« أنا مش عاوز ادخل نادي الزمالك، لسببين  الأول أنا مريض والطبيب نصحني بعدم الخروج من المنزل، والثاني لأن الموظفين سواء العمال والأمن وغيرهم لم يحصلوا على رواتبهم حتى الآن، ونحن في اجتماع مجلس إدارة وكل الحلول الواردة وسوف نتخذ قرارا لصالح مصر ونحن ضد نزول الجماهير للشارع».

وعن واقعة اتحاد الكرة قال مرتضى منصور، « أنا نشرت الفيديو بتاع اتحاد الكرة، للرد على الشائعات التي اتهمتني بأنني معايا بلطجية، والكل شاف مكنش معايا حد أنا روحت بيت أعدائي لوحدي ومكنش معايا بلطجية زي ما روج البعض».

وعن بيان المجلس الاعلى للأعلام الصادر بالأمس قال مرتضى منصور، «أنا مع مطالبة القنوات بالتوقف عما يتم بثه من تجاوزات خادشة للحياء، يعني أنا شخصيًا عمري ما قولت لفظ خادش للحياء».

بث مباشر مباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية

قناة مصرية تنقل مباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية مجاناً

طريقة مشاهدة مباراة الأهلي وريال مدريد في مونديال الأندية من المنزل مجانا

مشاهدة بدون تقطيع.. بث مباشر مباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية

شوبير يكشف تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة ريال مدريد في نصف نهائي مونديال الأندية

نجم الهلال السابق: ننتظر الأهلي بنهائي مونديال الأندية على أحر من الجمر

الوليد بن طلال يقدم مليون ريال لكل لاعب في الهلال.. ويعدهم بمفاجأة

بعد هدية الوليد بن طلال.. وزير الرياضة يمنح نصف مليون ريال لكل لاعب في الهلال حارس الهلال يتمنى مواجهة الأهلي في نهائي كأس العالم للأندية سالم الدوسري يتعهد لجماهير الهلال بالفوز بلقب كأس العالم للأندية