مرتضى منصور ينفعل على ابن حلمى بكر: أبوك صاحبي من 30 سنة

انفعل المحامي مرتضى منصور على ما يظن أنه تقاضى أتعاب مقابل وقوفه في أزمة دفن الموسيقار حلمي بكر، مشيرًا إلى أنه تجمعه به صداقة 30 عامًا.

مرتضى منصور ينفعل على ابن حلمي بكر

كتب مرتضى منصور عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'رسالة لمن يدعي اني تقاضيت اتعابي ومقابل جهدي بالدولار من نجله هشام المقيم في امريكا'.

وتابع: 'اسألوا النقيب مصطفي كامل والفنانة نادية مصطفي ماذا كان رد فعلي عندما تحدث معي الاستاذ هشام نجل المرحوم بخصوص اتعابي وكان رد فعلي اني ثرت في وجهه وابلغتة ان والدة صديقي منذ 30 سنة وعيب تحدثني في واجب فرضته الصداقة عليا، وبالطبع لم اتقاضي مليما واحدا، والله العظيم الدنيا لسة بخير ... خير قوي'.

مرتضى منصور وحلمي بكر

وكان المحامي مرتضى منصور خرج في أول تعليق له بعد أزمة دفن الموسيقار الراحل حلمي بكر، ورد على هشام بكر.

كتب مرتضى منصور عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'الحمد لله قام محامين مكتبي وعلي رأسهم الاستاذين احمد مرتضي ووحيد صلاح وباقي أعضاء المكتب من المحامين من انهاء جميع اجراءات دفن جثة الفقيد المرحوم حلمي بكر واستلموا تصريح الدفن من النيابة العامة وتوجهوا به إلى مستشفي السلام'.

وتابع: 'استلموا جثمان المرحوم حلمي بكر لإقامة صلاة الجنازة في مسجد السلام بعد ما كان قرارهم مسجد النور في العباسية ولكن اشقائه بعد اعلان نجلة بمكان صلاة الجنازة بعد التشاور مع اعمامه لكن هؤلاء الاعمام عدلوا المكان وهم احرار'.