مرتضى منصور يُهدد لاعبي الزمالك علنا و يتوعد المقصرين بعد الهزيمة من طلائع الجيش.. بالفيديو والصور

كتب - تاج الدين حسن

اجتمع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك ، بلاعبي الفريق الأول للكرة بالنادي، لمناقشة أسباب الهزيمة التى تلقاها الفارس الأبيض مؤخرا على يد طلائع الجيش.

وكان الزمالك ، سقط فى فخ الهزيمة على يد طلائع الجيش، بنتيجة 3-2، فى المباراة التى جمعت بينهما أمس الإثنين، لحساب الجولة الثامنة للدوري المصري الممتاز.

وقال مرتضى منصور للاعبي الزمالك: 'إذا كان هذا مستواكم، فعقودكم مع النادي ستنخفض بنسبة 70%، أنا تعاقدت مع لاعبين سوبر، ولكن بهذا المستوى من يحصل على ١٠٠ ألف جنيه سيحصل على ألف'.

وتابع: 'إذا لم يكن هذا مستواكم، فماذا كان وراء هزيمة طلائع الجيش؟ مؤامرة مثل ما تردد الجماهير؟ أشك في ذلك، من الصعب أن تتآمروا على النادي'.

وأكمل: 'من كانت لديه القدرة على تحمل ظروف النادي فأهلاً به، ومن لم يستطع فعليه أن يغادر وليس له مكان بيننا'.

وأكد رئيس الزمالك  للاعبي الفريق الأبيض أن خزينة النادي تكبدت ما يقرب من 7 ملايين جنيه لرحلات طيران الفريق خلال الموسم الماضي.

وقال : 'تحديداً تم دفع 6 مليون و650 ألف جنيه، مصاريف طيران خلال الموسم الماضي من أجل راحتكم وعدم إرهاقكم'.

وأضاف رئيس الزمالك : 'تم تسديد هذا العام مستحقات قديمة للاعبي الزمالك السابقين في عهد ممدوح عباس بقيمة 96 مليون جنيه، لكلاً من عبدالواحد السيد، محمود فتح الله، عرفة السيد، أحمد حسن مكي، أحمد علي كامل، محمد سعيد قطة، أحمد سمير، حسين ياسر، كريم الحسن، عبدالله سيسيه، جونيور أجوجو، ألكسيس ماندومو، ريكاردو'.

وأكمل: 'تم دفع هذه المبالغ الضخمة لكي لا يتم خصم نقاط من الفريق، في الوقت الذي تهدرون أنتم بأيديكم نقاط المباريات بسهولة، هذا يجعلني أشعر بالندم على دفع هذه المبالغ'.

وأضاف: 'هذه هي ظروف النادي، من لم يستطع تحملها، انتظره في شهر يناير يأتي إلى مكتبي بالعرض الذي يملكه، وسأوافق فوراً على رحيله'.

وواصل 'معنديش لاعب يقول مش هتدرب غير لما ياخد مستحقاتي، وما حدث امام الطلائع مسخرة لن أقبل بتكرارها.

وقال 'يستحق لكم 16 مليون جنيه حتى نهاية الموسم ومن الممكن أدفعهم من جيبي لكني لن أفعل ذلك بسبب الخسائر، هل أكافئكم بعد الخسارة'.

 

https://www.youtube.com/watch?v=iGpxfyjy9m0&feature=youtu.be&fbclid=IwAR0zInLYH1qnoBUa5u0StONEf1XFNXjUO4ywi9xVs5JFeW2yMzlvXO-8TwU