هاني حتحوت: انتقد المخطئ وعدم ظهور مرتضى منصور يهدأ من الزمالك .. فيديو

قال الإعلامي هاني حتحوت، إنه اعتاد انتقاد المخطئ بغض النظر عن اسمه، مشيرًا إلى أنه لا يحيد عن الحق، خاصة وأن السكوت على التجاوز جريمة في حق المجتمع.

وأضاف حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»: «العديد من أصدقائي على مواقع التواصل الاجتماعي من جمهور الأهلي يتحدث بأننا نساوي الفعل برد الفعل، والكلام هنا عن ما قاله رئيس الزمالك كفعل ضد سيد عبد الحفيظ، الذي تم وصفه برد الفعل بعد تصريحاته الأخيرة».

وتابع حتحوت «الفعل لن يتساوى مع رد الفعل، خصوصًا إذا كان الفعل مسكوت عليه لفترة طويلة، لكن أولً أناا لا أعتقد أن يكون أحد سمع تصريح رئيس الزمالك ضد مدير الكرة بالأهلي، وسمعناه عندما علق عليها سيد عبد الحفيظ وحقه رفض الإهانة».

واستطرد هاني حتحوت «كثيرًا ما أتحدث عن الفعل، وأكررها أنه يرفض كثرة التصريحات والسخرية والتجاوز من المسؤولين، وسأنتقد ذلك لأن السكوت عليه جريمة في حق المجتمع، والجمهور يتأثر ويعتقد أن العادي هو السباب».

وواصل «لا أظهر نفسي بطلًا لكني انتقدت وما زلت انتقد مرتضى منصور في تصريحاته في أنه بيغلط كثيرًا في تصريحاته، بل نشيد به عندما يهدأ من أحاديثه، خاصة وأن عدم ظهوره تليفزيونيًا يهدأ من الزمالك قبل غيره».

واستكمل هاني حتحوت، أنه ينظر إلى القضية بنظرة أعم وليس بنظرة مشجع، خاصة وأنه عندما يتراشق الأهلي والزمالك الألفاظ من خلال مسؤوليهم، تكون هنا المشكلة سواء على الوضع الإنساني أو الجماهيري أو النفسي، فضلًا عن أن الجماهير في حالة غليان سلبية على كل فعل.

واختتم هاني حتحوت، أنه سيظل ينتقد الفعل ورد الفعل أيضًا، رغم أنه إنسانيًا لا يُفضل أن يتعرض أحد للإهانة، لكنه لا يُحب أيضًا ما يحدث بتبادل الألفاظ من الطرفين.

رمضان صبحي على رأس قائمة بيراميدز لمواجهة البنك الأهلي

محمود ناجي حكما لمواجهة الأهلي والمقاصة في الدوري

https://www.youtube.com/watch?v=zcJXn66VokI