مرض سالي عبد السلام .. سابع مرة من المعاناة في 5 سنوات

مرض سالي عبد السلام أثارت به ضجة واسعة خلال الساعات الماضية، بسبب معاناتها مع مرض خطير تصاب به للمرة السابعة على مدار خمس سنوات.

مرض سالي عبد السلام

مرض سالي عبد السلام ليس المرة الأولى الذي تصاب به، حيث ظهرت في مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وهي تتلقى العلاج.

ظهرت سالي عبد السلام تبكي في الفيديو وتمسك حقن في يدها، وعلقت قائلة: «دخلت الدوامة دي تاني!!!.. مرض الثعلبة وخلل المناعة للمرة السابعة في 5 سنين.. سبحانك يا رب».

معاناة سالي عبد السلام

واستكملت الإعلامية سالي عبد السلام: «يا دوبك لسة مخلصة علاج وكورتيزون وحاولت أخس تاني وأرجع أعالج شعري من الصيف !! في 5 شهور تعافي بعد ما تتعالج تطلع تاني بالسرعة دي».

وتابعت: «ودي أول مرة تحصل.. 3 شهور من الضغط النفسي والعصبي ودي أول حاجة ترجع المرض ده! حاولت أمثل إني كويسة زى ما على طول بعمل».

تصريحات سالي عبد السلام

وقالت أيضًا: «بس جسمي كل مرة بيرفض يمثل معايا وابتلى في أكتر حاجة كنت بحبها… سبحانك يا رب.. لما الدكتورة تقولي فيه أطفال وبنات بقِت تيجي تاخد الحقن وتقول سالي بتاخدها فرحت.. قلت لعلها المنجية من الابتلاء!».

وطالبت سالي عبد السلام الجمهور بالدعاء لها، قائلة: «إدعولي .. مفيش حاجة تستاهل إنك تضغط على نفسك ولا تزعل وتمرض وتموت!».

زواج سالي عبد السلام

يشار إلى أن الإعلامية سالي عبد السلام احتفلت بعقد قرانها وزواجها على شخص من خارج الوسط الفني، في شهر أكتوبر الماضي لعام 2022.

بدأت الإعلامية سالي عبد السلام، شهر العسل بشكل مختلف حيث فضلت أداء مناسك العمرة برفقة زوجها، كبداية لتأسيس حياة زوجية جديدة، عقب الانتهاء من حفل زفافهما.

استراحة أثناء أداء مناسك العمرة

شاركت سالي عبد السلام متابعيها عبر موقع «فيسبوك» بصورة تجمعها مع زوجها وهما يرتديان ملابس الإحرام، في استراحة قليلة أثناء أداء مناسك العمرة.

وعلقت سالي عبد السلام على الصورة قائلة: «عمرتي أنا ومؤمن، اللهم تقبل يا رب، اللهم آمين، بسم الله نبدأها بطاعة الله، تعبنا وريحنا في النص وهلكانين بس الحمد لله».

سالي عبد السلام وزوجها في العمرة

تابعت الإعلامية سالي عبد السلام: «تشدني على الطاعة وأشدك يا حبيبي طول العمر لحد ما كفة الآخرة تكسب وده جهاد، اللهم بارك ربى يسعدك يا طيب، اللهم تقبل اللهم بارك، بنت سعودية اسمها سارة عندها 12 سنة بقيت صاحبتنا وصورتنا».

سالي عبد السلام سالي عبد السلام

سالي عبد السلام سالي عبد السلام

سالي عبدالسلام سالي عبدالسلام

سالي عبد السلام

سالي عبد السلام وزوجها في عمرة «شهر العسل»

تفاصيل تعرض الإعلامية سالي عبد السلام إلى التحرش

فستان مطرز.. الصور الأولى من حفل زفاف الإعلامية سالي عبدالسلام

ضبط المتهم بالاعتداء على الإعلامية سالي عبدالسلام

عمرو محمد علي يكشف أسرار جديدة عن مرضه: راضي باللي ربنا كاتبه وأشرف زكي عملي معاش شهري