مركز الأشعة بالمجمع الطبي للقوات المسلحة يحصل على شهادة الاعتماد

حصل مركز الأشعة التشخيصية بالمجمع الطبي للقوات المسلحة بالمعادي على شهادة التسجيل بمعايير مراكز الأشعة بالهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، وذلك في إطار الدعم المستمر الذي توليه القيادة العامة للقوات المسلحة لتحقيق استمرارية جودة الرعاية الصحية في مستشفيات القوات المسلحة المختلفة.

ونظم المجمع الطبي للقوات المسلحة بالمعادي، احتفالية بهذه المناسبة عُرض خلالها فيلماً تسجيلياً من إنتاج إدارة الشئون المعنوية عن المجمع الطبى للقوات المسلحة بالمعادى وما شهده من تطوير وتحديث فى إطار رؤية مصر 2030 .

وقام الدكتور أشرف إسماعيل، رئيس الهيئة العامة للإعتماد والرقابة الصحية بتسليم شهادة التسجيل للواء طبيب ياسر عبدالعزيز مدير المجمع الطبى للقوات المسلحة بالمعادي.

واختتمت الفعالية بتكريم عدد من المتميزين بالمجمع بحضور عدد من قادة القوات المسلحة وممثلى الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية.

يأتي حصول المجمع الطبي للقوات المسلحة بالمعادي على شهادة التسجيل إستكمالاً لمسيرة العمل لتسجيل واعتماد كافة مستشفيات المجمع بمعايير الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية وذلك لترسيخ ركائز نظم الجودة على جميع مستويات الأداء التشغيلى والإداري.

القوات المسلحة تنظم احتفالية «معًا نحمي الوطن» لقادة وضباط الشرطة وأسر الشهداء

القوات المسلحة تنظم زيارة لأبطال قادرون باختلاف للكلية الحربية.. صور