مرموش يشارك شتوتجارت في الخسارة أمام بوروسيا دورتموند بثنائية في الدوري الألماني

فاز فريق بوروسيا دورتموند نظيره شتوتجارت والمحترف ضمن صفوفه الدولي المصري عمر مرموش أمام نظير، بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر بطولة الدوري الألماني.

سجل الهدف الأول لنادي بوروسيا دورتموند اللاعب جوليان براندت في الدقيقة 12 من بداية اللقاء بعد تمريرة رائعة من النرويجي إيرلينج هالاند، ثم أضاف جوليان براندت أيضًا الهدف الثاني في الدقيقة 71 من الشوط الثاني بعد تمريرة من ماركو رويس.

وشارك الدولي المصري عمر مرموش أساسيًا منذ بداية اللقاء أمام بوروسيا دورتموند، وقدم أداء رائعا للغاية، ونجح في تشكيل خطورة كبيرة على مرمى أسود الفيستيفال، وخرج في الدقيقة 79 من عمر المباراة.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد بوروسيا دورتموند عند النقطة 60، يحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني، بفارق 6 نقاط عن بايرن ميونخ صاحب الصدارة، في حين يظل شتوتجارت في المركز الخامس عشر برصيد 27 نقطة.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد عمر مرموش مرشح لجائزة جديدة بالدوري الألماني مرموش يفوز بجائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الألماني