مروان خوري يعلن تأجيل حفلاته بسبب زلزال سوريا

أعلن الفنان مروان خوري تأجيل ‏حفلاته الغنائية المقبلة، بسبب زلزال سوريا والآثار المدمرة التي نتجت عنه، ومؤازرةً للشعب السوري في الأزمة.

تأجيل حفلات مروان خوري

كتب الفنان مروان خوري في منشور عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك: «نظرًا للكارثة والمأساة التي حلّت بأخوتنا في سوريا ولأن الوجع أكبر من أي محاولة للترفيه عنه».

وأضاف الفنان مروان خوري قراره بعد زلزال سوريا عبر فيس بوك، قائلًا: «سيتم تأجيل حفلاتي في الشام وطرطوس إلى أجل غير مسمّى.. سوريا تستغيث.. ارفعوا الحصار عن سوريا».

تأجيل حفلات مروان خوري تأجيل حفلات مروان خوري

وفي سياق آخر، تحدثت الممثلة السورية سهر أبو شروف عن تفاصيل انهيار منزلها في مدينة حلب، بسبب زلزال سوريا، قائلة: «الحمدلله، قدر الله وما شاء فعل».

انهيار منزل ممثلة سورية بسبب الزلزال

وتابعت الممثلة السورية سهر أبو شروف ، قائلة: «سقوط بيتنا بحلب بعد ما كنت ناوية بالأيام صلح، الأضرار فيه بفعل الحرب.. زلزال حلب».

وتحول الحساب الرسمي للفنانة السورية سهر أبو شروف بمواقع التواصل الاجتماعي إلى منشورات استغاثة لمواطنيها، من سوريا.

وأعلنت الفنانة دنيا سمير غانم تخصيص صفحتها الرسمية بموقع انستجرام، للمساندة في إغاثة متضرري الزلزال في تركيا وسوريا.

دنيا سمير غانم عن زلزال تركيا وسوريا

كتبت دنيا سمير غانم في حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام: «طبعًا كلنا شايفين ومتابعين بألم كبير الزلزال اللي حصل في تركيا وسوريا وساب وراه آلاف الضحايا ودمار وخسائر لأسر بأكملها».

وتابعت الفنانة دنيا سمير غانم: «وأنا كسفيرة نوايا حسنة ليونيسف بطلب من كل حد يقدر يتبرع إنه يستخدم اللينك اللي في البيو عندي علشان يساعد يونيسف تقدم مساعدتها الفورية لكل الأطفال والأسر المتضرره من الزلزال».

مروان خوري عن اختلاف ديانة زوجته: «الحب ليس له علاقة بدين»

مروان خوري وزوجته لأول مرة على الشاشة: ترتعش من الخوف

زيجات الفنانين 2022.. مروان خوري وحسين الجسمي آخرهم.. وثنائي شهير مفاجأة

مروان خوري يدخل القفص الذهبي بعد سن الـ 50 في سرية تامة

ارتفاع أعداد ضحايا زلزال سوريا وتركيا لأكثر من 12 ألف قتيل