مروان عطية حلقة جديدة في صراع الأهلي والزمالك.. مسلسل أزمات القطبين عرض مستمر

مسلسل أزمات الأهلي والزمالك والتنافس على ضم اللاعبين عرض مستمر، حلقة جديدة من الخلاف يشهدها القطبين بطلها مروان عطية، لاعب الاتحاد السكندري، الذي قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه لديه توقيع اللاعب بالفعل للانتقال للقلعة البيضاء، وعلى الرغم من ذلك بات مروان قريبًا للغاية من الانضمام للمارد الأحمر في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ماذا قال مرتضى منصور عن أزمة مروان عطية؟

أزاح مرتضى منصور الستار عن أزمة مروان عطية الذي يقترب من الأهلي، في تصريحات تلفزيونية، قائلًا:' فيريرا لم يطلب ضم مروان عطية للزمالك، ولكن بسبب الضغط الجماهيري تحدثت مع رئيس الاتحاد بشأن ضم اللاعب في الصيف الماضي'.

مرتضى منصور

أضاف:' توصلت لاتفاق شفهي مع محمد مصيلحي، رئيس الاتحاد، في شهر سبتمبر الماضي، بشأن ضم عطية في الميركاتو الشتوي، مقابل 12 مليون جنيه وإعارة محمود علاء دون مقابل مادي'.

تابع:' فوجئت بمصيلحي يتحدث معي منذ أيام بشأن صفقة مروان عطية، وقالي الأهلي طلب ضم اللاعب مقابل 25 مليونا وبيراميدز 30 مليونا، كم ستدفع لإنهاء الصفقة'.

مروان عطية

أوضح:' مروان عطية أخبرني أنه يريد 15 مليون جنيه راتبا سنويا في الزمالك، مثلما سيتقاضى إذا انضم للأهلي أو بيراميدز، ولكن اللاعب وقع معي رغبة وعقودا منذ الصيف'.

أشار:' إذا انضم مروان عطية للأهلي أو بيراميدز سنقدم شكوى للمحكمة الرياضية الدولية ضده، لأننا نمتلك عقودا عليها توقيعه منذ الصيف الماضي، وأخبرنا إدارة الاتحاد أننا لا نريد الصفقة'.

مروان عطية

أكد:' لن ندفع 15 مليون جنيه راتب للاعب مهما كان اسمه، نجوم الفريق لا يتقاضون تلك الأموال ومن بينهم زيزو أفضل لاعب في مصر، ونريد قطع إعارة محمود علاء ويعود إلينا في يناير الجاري'.

أكمل:' مروان عطية كان لاعبا مغمورا في نظري، فهو ليس عبدالله السعيد أو نبيل عماد 'دونجا'، وفيريرا لم يطلب ضمه للزمالك'.

شدد:' وقعت مع مروان عطية بالفعل، ولو انضم لأي نادٍ آخر سأقدم العقود وأوقفه، كما أنني أمتلك ما يثبت حصولي على أذن من إدارة الاتحاد للتفاوض معه، فأنا لست تلميذًا'.

مروان عطية مروان عطية

أضاف:' الزمالك ليس بحاجة إلى مروان عطية في الوقت الحالي وانسحبنا من الصفقة، وحين فاوضته لم أكن أملك لاعبين في مركز خط الوسط، ولدي حاليا نبيل عماد وروقا وعمرو السيسي'.

أتم:' الأهلي دائما يتعاقد مع صفقات مضروبة ولاعبين يعانون من إصابات مزامنة، من بينهم أكوتي منساه ومروان محسن لاعب الإسماعيلي السابق وبيرسي تاو'.

موقف الأهلي من التعاقد مع مروان عطية

نجح مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في التوصل لاتفاق مع نادي الاتحاد السكندري بشأن التعاقد مع مروان عطية، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السكندري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وعلم موقع 'قناة صدى البلد' أن مسؤولي الأهلي، توصلوا لاتفاق مع إدارة الفريق السكندري، للتعاقد مع مروان عطية، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لمدة 4 سنوات ونصف الموسم، مقابل 20 مليون مليون، بالإضافة إلى انتقال لاعبين من الأهلي لصفوف زعيم الثغر على سبيل الإعارة.

وحسم الأهلي صفقة مروان عطية، بعد صراع قوي مع ناديي الزمالك وبيراميدز.

ومن المتوقع أن يُعلن الأهلي عن التعاقد بشكل رسمي مع مروان عطية، خلال الساعات المقبلة.

وتعد صفقة مروان عطية هى الثالثة للأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما نجح في التعاقد مع خالد عبدالفتاح، ظهير أيمن سموحة، لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة بنية البيع، ومحمد الضاوي «كريستو»، جناح نادي النجم الساحلي التوسني لمدة 4 سنوات ونصف.

الأهلي أنهى الصفقة.. شوبير يكشف القصة الكاملة لخلاف الزمالك مع الاتحاد بسبب مروان عطية

ملخص تصريحات مرتضى منصور.. أزمة مروان عطية والتهديد بإيقاف سافيو