مروان فهد: بطولة دوري الإمارات أعادت شباب الأهلي لسكة البطولات

قال اللاعب مروان فهد، نجم نادي شباب الأهلي الإماراتي، إن الفريق حقق المفاجأة خلال هذا الموسم بحسمه لقب الدوري الاماراتي لكرة القدم، رغم صعوبة المنافسة، مؤكدا أن هذا اللقب أعادنا إلى سكة البطولات مرة أخرى.

مروان فهد يكشف تفاصيل تتويج الأهلي باللقب

ونوه فهد، بأن شباب الأهلي توّج باللقب للمرة الثامنة في تاريخه بفوزه على مضيفه بني ياس 2-1 الأحد الماضي، في ختام المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

وتابع، أن فريق شباب الأهلي رفع رصيده بهذا الفوز إلى 54 نقطة وبفارق 3 نقاط عن العين والوحدة، حيث تُوِّجَ للمرة الاولى منذ 2016 وقبل مرحلة من ختام البطولة بفضل تفوقه في المواجهات المباشرة على مطارديه.

وأردف اللاعب مروان فهد: 'استحقينا اللقب عن جدارة لأننا لم نخسر منذ 25 ديسمبر وكانت أمام بني ياس، وهذا ما أعطانا افضلية على الآخرين'.

وأكد أنه قبل بداية الموسم لم يتم ترشحينا لنيل اللقب، وكانت الافضلية للعين والشارقة والجزيرة، لذلك فإن فريق شباب الأهلي حقق المفاجأة بعد الأداء المميز للاعبين والمدير الفني للفريق.

وأشار نجم شباب الأهلي، إلى أن الفريق حقق أكبر عدد من الانتصارات (17) بفارق انتصار عن العين، وتلقى أقل عدد من الهزائم (3) بفارق هزيمة وحيدة عن العين والوحدة، بينما سقط في فخ التعادل 6 مرات.

يذكر أن مروان فهد الوطني (مواليد 16 أغسطس 1999) لاعب كرة قدم إماراتي يجيد اللعب كلاعب وسط مع نادي شباب الأهلي في دوري الخليج العربي الإماراتي، ففضلا عن لعبه في نادي شباب الأهلي، إلا أنه أعير إلى نادي خورفكان في موسم 2021 قبل عودته مرة أخرى لفريقة شباب الأهلي.

من هو الراحل سالم مروان أسطورة النصر والسعودية؟

موعد وتفاصيل عزاء الإعلامية صديقة حياتي والدة أبيوسف