مروان محسن يسجل هدفين للأهلي فى 3 دقائق ضد إف سي مصر

تمكن مروان محسن، مهاجم الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، من تسجيل هدفيين متتاليين ضد إف سي مصر ، فى المباراة المقامة حاليا على ستاد القاهرة فى الجولة 12 من مباريات الدوري العام.

جاء الهدف الأول، عن طريق، النيجيري جونيور أجاي فى الدقيقة 23 من عمر المباراة، من هجمة منظمة من لاعبي النادي الأهلي على حدود منطقة الجزاء ، بمجموعة من التمريرات المتبادلة بين جونيور أجاي ومروان محسن أنهاها جونيور أجاي بتسديدة صاروخية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى سكنت الشباك.

جاء هدف مروان محسن، الأول فى الدقيقة 52، من ركلة ركنية للنادي الأهلي على يمين منطقة جزاء نادي مصر، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها محمد مجدي أفشة بتمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث إرتقى لها مروان محسن برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك على يمين الحارس عصام ثروت.

وجاء الهدف الثالث للأهلي، والثاني الشخصى لمروان محسن فى الدقيقة 55، من هجمة مرتدة سريعة للنادي الاهلي بدأت بتمريرة بينية متقنة من أليو ديانج بإتجاه محمد مجدي أفشة المنطلق بشكل منفرد تماما بالمرمى خلف مدافعي نادي مصر لكنه فضل تمرير الكرة لزميله مروان محسن الذي سدد الكرة بكل سهولة داخل الشباك الخالية.

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالى:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي خط الدفاع: محمد هاني، أيمن أشرف، رامي ربيعة، علي معلول. خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي «أفشة». خط الهجوم: جيرالدو، أجايي، مروان محسن.

وجاءت دكة بدلاء الأهلي كالتالي..

علي لطفي، أحمد فتحي، محمود متولي، كهربا، أحمد الشيخ، وليد سليمان، أزارو، بينما استبعد مصطفي شوبير، حسام عاشور، صلاح محسن، ياسر إبراهيم.

ويتربع المارد الأحمر على صدارة ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 27 نقطة، محققا العلامة الكاملة في 9 مباريات، بينما يحتل إف سي مصر، المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة.