«مريم» تصرخ من تصرفات زوجها وتطلب خلعه: «فكرته الشاطر حسن»

لم تكن تتخيل "مريم"، (25 سنة)، أن حلمها الذي كان يراودها طوال عمرها بحياة وردية، مع 'الشاطر حسن' الذي سيأتي بحصانه الأبيض ويخطفها إلى عش الزوجية، حتى وقعت في حب شاب، وكأنه كان على علم بما يخبئه لها، وبدلا من السير على الورود، قررت الذهاب إلى محكمة الأسرة، لتتخلص من زوجها الشكاك، ورفعت دعوى تطلب بخلعه.

استيقظت الزوجة في الصباح الباكر متوجه إلى محكمة الأسرة بالجيزة لرفع دعوى قضائية، تطلب خلع زوجها، بعدما حول حياتها إلى جحيم بسبب كه فيها على اتفه الأسباب، 'بيتجسس عليّ في كل شيء في أمري'.

وقفت السيدة العشرينية في ركن مظلم من أركان محكمة الأسرة تندب حظها الذي أوقعها في الرجل وكيف استطاع أن يخدعها ويوقعها في شباكه، ويجعلها تظن أنها حظت بأجمل رجل في الوجود، حاربت من أجله الجميع والأهل حتى تقوم باتمام زوجهما وتجعله سلطانها، ولكنه خدعها وظل طول فترة الزواج يضربها ويسبها بأبشع الألفاظ.

تقول 'مريم'، إنها تزوجت منذ عام، ولبىت له جميع متطلباته، واعتقدت بأنني حظيت بالرجل المناسب المتفهم للحياة الزوجية ولكنني بعد أيام قليلة اكتشفت انه على النقيض تماما

تقول صاحبة الدعوى إنها فكرت بأن تحسم أمرها برجاحة عقل وحكمة حتى لا تخسر حياتها في بدايتها، لكن سرعان ما تبددت كل محاولاتها بالفشل بسبب تصرفات الزوج القاسية، فكان لا يريدها أن تسأل عن أي شيء في حياته، ويتصرف معها كعدوة ويتجسس على كل شيء في أمرها.

لم تتحمل الزوجة بعدما أصبحت باستمرار تتعرض للضرب والإهانة، حتى طفح الكيل وطلبت الطلاق من زوجها إلا أنه رفض، وبعد مرور عدة أشهر تقدمت بدعوى أمام محكمة الأسرة أطالب بخلعه، ومازالت الدعوى منظورة حتى الآن.

صرخة سيدة داخل محكمة الأسرة لخلع الزوج: «مجابش شامبو وكريم»

9 ألاف جنيه دروس خصوصية.. سيدة تختصم طليقها أمام محكمة الأسرة لرد مصاريف الدراسة