مستقبل مبابي مع سان جيرمان فوق صفيح ساخن..الصحف تعلن استمراره ووالدته تنفي

تضاربت الأقاويل بشأن مستقبل الدولي الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي ينتهي عقده مع النادي الباريسي في الصيف المقبل.

وأعلنت صحيفة 'لوبارزيان' الفرنسية إن نادي باريس سان جيرمان حصل على موافقة كيليان مبابي بالبقاء في حديقة الأمراء لمدة موسمين مع إضافة موسم ثالث اختياري، مقابل 200 مليوني ورو.

وأكدت الصحيفة أن النادي الباريسي وكيليان مبابي لم يوقعا على العقد حتى الآن لكن الأمور باتت واضحة ببقاء اللاعب في ناديه الحالي.

من جهة أخرى، نفت والدة اللاعب عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر، ما تم تداوله عبر الصحيفة الفرنسية، مشددة إن اللاعب الشاب، لم يحدد موقفه إلى الآن سواء بالبقاء أو الرحيل.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد فجرت مفاجأة من العيار الثقيل بشأن انتقال الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان، إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

وأكدت صحيفة «ماركا» الإسبانية، الشهر الماضي، أن عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان ينتهي في 30 يونيو 2022، ويحق له التوقيع مع أي نادي في يناير والرحيل مجانًا بنهاية مدة تعاقده.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن مبابي يحلم بارتداء قميص ريال مدريد، وأن الاتفاق قد تم ورفض اللاعب التجديد لباريس سان جيرمان.

وأشارت إلى أن الإعلان عن الصفقة رسميًا من قبل ريال مدريد سيكون بعد نهاية الموسم الجاري.

كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان

مبابي يستقبل ميسي
مبابي يستقبل ميسي
مبابي يستقبل ميسي
مبابي يستقبل ميسي
كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا
كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا
مبابي
مبابي
موعد انضمام مبابي إلى ريال مدريد بالمجان 5 موعد انضمام مبابي إلى ريال مدريد بالمجان 6

مبابي يقود باريس سان جيرمان للفوز على موناكو بثنائية في الدوري الفرنسي

التعاون السعودي يدعم صفوفه بالتعاقد مع لاعب ريال مدريد السابق