«مستقبل وطن» نظم مؤتمرا جماهيريا لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية.. صور

نظمت الأمانة المركزية لشئون المشروعات الصغيرة والمتوسطة بحزب مستقبل وطن، اليوم، مؤتمرا جماهيريا، لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية مقبلة، وذلك برئاسة النائب محمد كمال مرعي، أمين عام الأمانة المركزية لشئون المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالحزب، وذلك بمركز الأزهر للمؤتمرات.

جاء ذلك، بحضور عدد من نواب حزب مستقبل وطن، من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وأعضاء أمانة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمختلف محافظات الجمهورية، وبمشاركة آلاف المواطنين، وذلك لتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

دعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية

بدأ المؤتمر بعزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية، ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، أعقبها الوقوف دقيقة حداد على أرواح وضحايا الشعب الفلسطيني، كما تم عرض فيلما تسجيليا عن الإنجازات والمشروعات القومية التي تمت خلال عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشار النائب محمد كمال مرعي، أمين عام الأمانة المركزية لشئون المشروعات الصغيرة والمتوسطة بحزب مستقبل وطن إلى إنجازات الدولة المصرية خلال فترة رئاسة الرئيس السيسي، وأهمها ملف تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وما قدمه جهاز تنمية المشروعات من دعم وتمويل وتوجيه لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

ودعا الأمين العام للمشروعات الصغيرة والمتوسطة بالحزب إلى الالتفاف حول القيادة السياسية وتوحيد الصف والمشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، من أجل مزيد من التقدم واستكمال مسيرة الإنجازات.

من جانبه أكد الدكتور أيمن صبحي، أمين المشروعات الصغيرة والمتوسطة بحزب مستقبل وطن بأمانة القاهرة، على دعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لاستكمال مسيرة التطوير الهائل التي تشهدها الدولة المصرية، ورفعتها عربيا وإفريقيا وعالميا.