مستورة: اتصدمت و«لقيتها سواد» بعد صعيدى فى الجامعة الأمريكية.. فيديو

أكدت الفنانة «مستورة» بطلة فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، أنها كانت تتخيل أن دورها في الفيلم ، سيكون بدايتها للتألق في عالم الفن والتمثيل، ولكن ما حدث لها كان عكس المتوقع تماما.

بطلة فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية

وأضافت الفنانة «مستورة»، خلال لقائها مع الإعلامية نشوى مصطفى ببرنامج «بنت البلد» المذاع على قناة صدى البلد، أنه بعد عرض فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية تعامل معها المخرجين والمنتجين بتنمر وعنصرية والبعض عرض عليها المشاركة في بعض الأدوار كخادمة  تقوم بفتح الباب وقفله في أحد الأفلام، وهذا الأمر أثر على نفسيتها.

موقف مؤثر في حياة مستورة

وتابعت: أنها عملت مع مخرج في إحدى المسلسلات حيث عاملها بصورة متنمرة، حيث كان في الليوكشن يطلب زيادة الإضاءة لكي تظهر في التصوير، موضحة أن المخرج كان «يستخف دمه» دون مراعاة لمشاعرها.

حرمان سمارة من رؤية حفيدتها

وأوضحت الفنانة مستورة، أنها راضية بشكلها ومظهرها ولم تختاره، ولكن البعض يرى أن مقياس الجمال يكون بعيد في البشرة البيضاء، وهؤلاء الأشخاص مرضى نفسين لأن الله الذي خلقنا ووصف شكلنا.

وأشارت الفنانة مستورة إلى أنها محرومة من رؤية حفيدتها بسبب والدة زوجه ابنها بسبب الخلافات التي نشبت بين الطرفين، كما أن ابنها لم يرى ابنته منذ ولادتها غير مرة واحدة.

السجن لمدة سنة مع الشغل لمتهم في واقعة التنمر علي شاب من ذوي الهمم بطوخ