مسحة كورونا للاعبي سيراميكا كليوباترا قبل مواجهة طلائع الجيش

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، لمسحة طبية، للكشف عن فيروس كورونا المستجد، قبل مواجهة طلائع الجيش المقبلة بالدوري.

وخضع اللاعبون والجهاز الفني ظهر السبت، للمسحة الطبية، قبل أن يخوض الفريق مرانه الأول بالسويس، وفقا للإجراءات الاحترازية التي يطبقها الاتحاد المصري لكرة القدم، والتي تلزم الأندية إجراء المسحة، من أجل الكشف عن إصابات فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، قبل أي مباراة في الدوري ب 48 ساعة.

ويلتقي سيراميكا كليوباترا، مع طلائع الجيش، في الثانية والنصف مساء بعد غد الإثنين، على ملعب استاد السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل سيراميكا كليوباترا المركز الثامن في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد ثماني نقاط.

سيراميكا كليوباترا يتعادل إيجابيًا مع إنبي في الشوط الأول

حسام البدري يحضر مباراة انبي وسيراميكا كليوباترا

تشكيل سيراميكا كليوباترا لمواجهة إنبي

سيراميكا كليوباترا يسقط في فخ الهزيمة أمام إنبي بالدوري

فاز فريق إنبي مع ضيفه سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تقدم فريق إنبي بالهدف الأول عن طريق حميد ماو مكامي في الدقيقة 5، قبل أن يتعادل سيراميكا كليوباترا، عن طريق شريف دابو الذي سجل من ركلة جزاء في الدقيقة 34 من عمر اللقاء.

وخطف دينو بيتر، هدف الفوز للفريق البترولي في الدقيقة 90 من عمر المباراة، ليقتنص فريقه فوزًا غاليًا.

بهذا الفوز ارتفع رصيد إنبي إلى 10 نقاط في المركز السادس بجدول المسابقة، بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند 8 نقاط في المركز الثامن بالجدول.