مسحة لبيراميدز الأحد استعدادا للاتحاد الليبي ببطولة الكونفدرالية

أكد الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز،، أن فريق الكرة بالنادي سيجري غدا الأحد، المسحة الطبية الرسمية استعدادا لخوض مباراة الاتحاد الليبي في ذهاب دور الـ٣٢ الأول من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويجري بيراميدز مسحته الطبية ظهر الأحد بملعب النادي، وهي المسحة الرسمية الخاصة بالمباراة التي يبدأ فيها بيراميدز مشواره بكأس الكونفدرالية في النسخة الجديدة بعدما حل وصيفا في النسخة الماضية.

ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره نادي الاتحاد الليبي في الخامسة من مساء الثلاثاء المقبل، على استاد الإسكندرية في مباراة الذهاب التي تقام بمصر للظروف الحالية في ليبيا على أن تقام مواجهة الإياب أحد يومي ٥ أو ٦ يناير المقبل باستاد الدفاع الجوي.

طاقم تحكيم مغربي للمباراة

كشف الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لبيراميدز، عن تلقي النادي لإخطار رسمي من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، باختيار طاقم تحكيم مغربي لإدارة مباراة الاتحاد الليبي و بيراميدز في لقاء ذهاب دور الـ32 الأول من الكونفدرالية.

ويستضيف نادي الاتحاد الليبي نظيره نادي بيراميدز في الخامسة من مساء يوم ٢٢ ديسمير المقبل باستاد الإسكندرية الذي يستضيف اللقاء بسبب الظروف الحالية في ليبيا.

و أوضح المدير الرياضي أن المباراة يديرها تحكيميا، الحكم رضوان جيد، ويساعده لاشين أزاجو، وزكريا برنيسي، والحكم الرابع عادل زاروك، بينما المنسق من جيبوتي يوسف جويرة، ومراقب تحاليل فيروس كورونا المصري هاني الشهيدي.

بيراميدز يتمسك برمضان صبحي

رد مصدر مسئول داخل نادى بيراميدز ، على الأنباء المتداولة مؤخرا، بخصوص انتقال رمضان صبحى لنادى الزمالك، مقابل الحصول على خدمات مصطفى محمد بالإضافة لدفع مقابل مالي كبير.

وأوضح المصدر إن نادي بيراميدز لايفكر حاليا في الاستغناء عن رمضان صبحى، بل يعتبره موهبة كبيرة و مشروع للنادى، ولا يمكن التفريط فيه أو استبداله بأي لاعب.

وكشفت تقارير صحفية، أعلنت اليوم الثلاثاء، عن عرض إدارة بيراميدز رمضان صبحي على الزمالكمقابل الحصول على خدمات مصطفي محمد مهاجم الفريق الأبيض ودفع 20 مليون جنيه.