مسرحية الحفيد.. رد ناري من تامر فرج على لوسي: الكاميرات سجلت

رد الفنان تامر فرج على تصريحات لوسي الأخيرة حول أزمة مسرحية الحفيد، وقال: «الكاميرات سجلت كل الأحداث على خشبة المسرح».

تامر فرج ولوسي

وتابع الفنان تامر فرج في رده على لوسي في تصريحات تلفزيونية له، أن المخرج المنفذ ومساعدي الإخراج يكتبون التقارير الخاصة بالعروض يوميًا، معلقًا: «الموضوع أصبح مزريًا ومحبطًا ومضحكًا في نفس الوقت».

واستكمل بطل مسرحية الحفيد : «لن أتنازل عما قيل بشأن حدوث ضرب وإهانات وشتائم، الأستاذة ستنكر وسنظل في سجال ليس صحيًا أو ظريفًا، ولا أسعى إلا لوصول أصوات الشباب عن طريقي».

تصريحات تامر فرج مسرحية الحفيد

أكد تامر فرج على أنه يمتلك «سكرين شوت» لشهادات الجمهور بشأن ما حدث من تجاوزات للفنانة على خشبة المسرح، واصفًا ما حدث بأنه إهدار للمال العام بسبب عدم تصوير المسرحية، وتوقفها بعد العرض لما يزيد على 44 ليلة.

واتهم تامر فرج بطل مسرحية الحفيد، الفنانة لوسي بأنها تسببت في قطع عيش الفنانين المشاركين معها، واختتم بأن البيت الفني للمسرح استعان به لتقديم مسرحية الطيب والأمير، ردًا منه على اتهامها له بأنه كثير المشكلات.

أزمة مسرحية الحفيد

تزامنًا مع أزمة مسرحية الحفيد، أكد أن دوره مقتصر على إيصال أصوات الفنانين الشباب، حتى يعود العرض المسرحي مرة أخري، قائلًا: «الفنان إيهاب فهمي مدير المسرح القومي، اقترح تقديم المسرحية بدون لوسي، ولذلك تقدمت الفنانة بشكوى لأنها تعلم جيدًا أن التقدم بشكوى يؤدي لوقف المسرحية».

وأشار تامر فرج إلى أنه حدثت أزمة بين صناع العمل ولوسي قبل افتتاح المسرحية بثلاثة أيام، طالب فيها الصناع باستبدال الفنانة بأخرى.

مسرحية الحفيد.. لوسي: استمريت في العرض 44 ليلة رغم التجاوزات ورد قانوني على الاتهامات

قصة مسرحية الحفيد بين الضرب والألفاظ الخارجة.. لوسي تخرج عن صمتها وأشرف زكي على خط الأزمة.. فيديو

أزمة مسرحية الحفيد أزمة مسرحية الحفيد

مسرحية الحفيد

مسرحية الحفيد