مسرحية الحفيد.. لوسي: استمريت في العرض 44 ليلة رغم التجاوزات ورد قانوني على الاتهامات

أصدرت الفنانة لوسي بيانًا رسميًا ترد من خلاله على أزمة مسرحية الحفيد، والاتهامات الت تواجهها من أبطال العمل وصناعه، قائلة: «أود أن أوضح حقيقة ما حدث هو مجموعة من التجاوزات والخروج عن النص».

لوسي مسرحية الحفيد

وتابعت الفنانة لوسي قائلة: «وعليه تم إخطار إدارة المسرح القومي بكل تفاصيل تلك التجاوزات واعتراضي عليها جملة وتفصيلًا، بعد أن تتعهد الإداره بعدم تكرار تلك التجاوزات، والعمل جاهده على احتوائها».

وأضافت في بيان صحفي: «وقيام إدارة المسرح القومي بإصدار أكثر من منشور بمنع أي تجاوزات أو خروج عن النص، ويقوم فريق العمل جميعًا بالتوقيع على تلك المنشورات، وطلب تهدئة الأمور حتى يتم استكمال العمل حرصًا على العمل وقيمته وحرصًا على الفنانين والعمال والمشاركين فيه».

لوسي أزمة مسرحية الحفيد

وقالت لوسي أيضًا عن أزمة مسرحية الحفيد: «بالفعل فمت بتحمل الأمر ومحاولة الإصلاح واستمريت في العرض لمدة 44 ليلة عرض هذا بالإضافه إلى البروفات، إلا أنه ومع استمرار وتزايد التجاوزات، وتعليق كثير من مشاهد العمل في المسرح على تلك التجاوزات والخروج المتزايد عن النص».

استكملت: «قمت بالاتصال بالسيده الفاضلة وزيرة الثقافة، وبعد شرح الموضوع لسيادتها طلبت أن اتقدم بشكوى رسمية مكتوبة بتلك التجاوزات، وعليه قمت بعمل شكوى مكتوبة وتم إحالتها للبيت الفني للمسرح، وحضرت للمستشار القانوني بالبيت الفنى للمسرح وأدليت بكافة التفاصيل».

تحقيقات مسرحية الحفيد

واستطردت لوسي قائلة: «بعد التحقيقات التي تمت في البيت الفني للمسرح، قامت الإداره القانونية بعد تحقيقاتها بإحالة الموضوع للنيابه الإداريه.. فأنا أحب أوضح بأننى لم أتقدم ببلاغ للنيابة ضد أي شخص وكل ما تم هى شكوى بالمخالفات والتجاوزات التي حدثت معي».

وأضافت بطلة مسرحية الحفيد: «أؤكد على احترام كافة التحقيقات التي تجريها كافة الجهات القضائية، ومستعدة للمثول أمام كافة جهات التحقيق وردًا على مداخلات بعض المشاركين السابقين في العمل فكل ما جاء على لسانهم غير صحيح ومخالف تماما للواقع وتم تجديد تعاقدي لثلاث مرات متتالية من جانب إدارة المسرح».

واختتمت: «أؤكد بأننى لا أقبل بأى شكل من الأشكال التجاوز في حقي أو إسناد وقائع غير حقيقية، لذلك كلفت المستشار القانوني بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه أي شخص يتجاوز أو يسند لي أي إتهام».

قصة مسرحية الحفيد بين الضرب والألفاظ الخارجة.. لوسي تخرج عن صمتها وأشرف زكي على خط الأزمة.. فيديو

لوسي عن اتهامها بالتعدي على ممثلة: الضرب في سياق الدراما وكل يوم دمي بيتحرق.. فيديو

أزمة مسرحية الحفيد أزمة مسرحية الحفيد

لوسي وعابد عناني لوسي وعابد عناني

لوسي وندى عفيفي لوسي وندى عفيفي

الفنانة لوسي الفنانة لوسي