مسرحية ملك والشاطر ترفع شعار كامل العدد في أول ليالي عرضها.. صور

حققت مسرحية ملك والشاطر نجاحًا كبيرًا بطولة النجم أحمد عز ويسرا وذلك في أول يوم عرض له على مسرح 'بكر الشدي'، بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، إذ رفعت المسرحية شعار كامل العدد، بالإضافة إلى تصدرها تريند 'تويتر' واحتلالها المركز الأول على نفس الموقع.

يسرا تتحدث عن مسرحية ملك والشاطر

تحدثت النجمة يسرا خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في الرياض للإعلان عن كافة تفاصيل مسرحية 'ملك والشاطر'، وقالت: 'عندما قررت العودة للمسرح من جديد، فضلت أن أعود مع النجم الكبير أحمد عز، وكل النجوم الموجودين في العمل، وقد تكون آخر مسرحية أقدمها في حياتي'.

وأعربت يسرا، عن سعادتها وقالت: 'أنت من أحلى الناس اللي أنا قابلتها في حياتي، ومبسوطة إننا رجعنا نشتغل مع بعض تاني بعد مسلسل ملك روحي، وبرحب بكل اللي موجودين'.

تصريحات أحمد عز

بينما قال أحمد عز: 'أنا برحب بكل الناس بس أنا مقدرش أتكلم في وجود أستاذتي، فأنا بستأذن إن النجمة الكبيرة يسرا اللي أنا بتشرف بيها هي اللي تبدأ الكلام'.

وتابع أحمد عز حديثه، وقال: 'سعيد جدًا بالعمل مع أستاذتي يسرا، وكل النجاحات الذي حققتها، يسرا السبب فيها بعد ربنا، وأنا مدين لها بالفضل وتعلمت منها الكثير منذ دخولي الفن'.

مسرحية ملك والشاطر

جدير بالذكر أن يشارك النجم عز، في المسرحية عدد كبير من النجوم وهم، يسرا، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب، وهى من إنتاج آلاء الغزالي، وتأليف وإخراج محمد المحمدي.