مسلسلات جديدة يشاهدها الجمهور في شهر يناير.. بين الجريمة والكوميديا

ينتظر الجمهور مشاهدة عدد من المسلسلات الجديدة في شهر يناير 2024، ضمن مسلسلات الأوف سيزون بين الرومانسي والكوميدي والغموض.

تبدأ مسلسلات شهر يناير يوم الأربعاء 3 يناير 2024، بمسلسل حالة خاصة بطولة غادة عادل وطه دسوقي وعدد من النجوم.

مسلسل حالة خاصة

يعرض مسلسل «حالة خاصة» عبر إحدى المنصات الرقمية، يوم الأربعاء المقبل الموافق 3 يناير الجاري، على أن تعرض المنصة حلقتين كل أسبوع، ويتألف المسلسل من 10 حلقات فقط، من تأليف مهاب طارق، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة الإجتماعية حول مكتب محاماه يتولى الدفاع عن قضايا مختلفة وتتوالى الأحداث.

مسلسل «حالة خاصة»، بطولة الفنانة غادة عادل، والفنان طه الدسوقي، إلى جانب حسن أبو الروس وعدد آخر من الفنانين، ويأتي من تأليف مهاب طارق وإخراج عبدالعزيز النجار.

مسلسل حالة خاصة مسلسل حالة خاصة

مسلسل روز وليلى

من المقرر عرض مسلسل روز وليلى يوم 11 يناير 2024 عبر إحدى المنصات الرقمية، وتدور أحداثه ضمن إطار تشويق وكوميديا ودراما.

تضم قصة مسلسل روز وليلى في بطولتها كلًا من يسرا، هشام عاشور، نيللي كريم، عارفة عبدالرسول، تامر فرج، أحمد وفيق، مروان يونس، وآخرين.

قصة مسلسل روز وليلى قصة مسلسل روز وليلى

مسلسل بين السطور

من المقرر عرض مسلسل بين السطور بطولة أحمد فهمي وصبا مبارك يوم 28 يناير 2024، ويظهر بطل العمل بدور وكيل نيابة يتجه للمحاماة.

بينما تظهر الفنانة صبا مبارك ضمن أحداث مسلسل بين السطور في دور مذيعة، وينتمي العمل لنوعية مسلسلات الجريمة وتدور أحداثه ضمن إطار اجتماعي مليء بالإثارة والتشويق النفسي، وتدور أحداث العمل في 30 حلقة، من بطولة صبا مبارك، أحمد فهمي ومحمد علاء، وآخرين، والعمل من تأليف مريم نعوم ونجلاء الحديني، والإخراج لـ وائل فرج.

مسلسل بين السطور مسلسل بين السطور

مسلسل بقينا اتنين

ينتظر أبطال مسلسل بقينا اتنين عرضه في شهر يناير 2024 عبر إحدى القنوات الفضائية، حيث تدور أحداثه في 20 حلقة.

ينتمي مسلسل بقينا اتنين لنوعية أعمال اللايت كوميدي الاجتماعي، والعمل من تأليف أماني التونسي ومن إخراج طارق رفعت، وتضم قائمة أبطال مسلسل وبقينا اتنين كلًا من رانيا يوسف، وشريف منير، ميمي جمال، تامر فرج، ويوسف عثمان، طارق عبد العزيز، وياسر الطوبجي، مروة عبد المنعم، وعزة لبيب، نبيل علي ماهر، نانسي هلال، عزت زين، وآخرين.

مسلسل وبقينا اتنين مسلسل وبقينا اتنين

مسلسل الوصفة السحرية

تدور قصة مسلسل الوصفة السحرية المقرر عرضه في شهر يناير 2024، حول مجموعة من القضايا الاجتماعي مثل مشكلات المقبلين على الزواج حديثًا، والعوائق الاي تواجه الأشخاص فى السنوات الأولى من الزواج.

ويشارك الفنان إسلام جمال في بطولة العمل، عدد من النجوم وهم شيرى عادل، ميرهان حسين، وإسلام جمال، عمر الشناوي، لقاء سويدان، بسمة داود، وآخرين والعمل من تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان.

قصة مسلسل الوصفة السحرية بطولة إسلام جمال قصة مسلسل الوصفة السحرية بطولة إسلام جمال

مسلسل وبينا ميعاد 2

من المقرر أن يتم عرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني خارج السباق الرمضاني للعام المقبل 2024، وتدور أحداث العمل ضمن 30 حلقة.

يشارك في بطولة مسلسل وبينا ميعاد عدد من الفنانين وهو من تأليف وإخراج هاني كمال، وبطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجدية والشابة.

مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة