مسلسلات خارج دراما رمضان 2023 .. ضيق الوقت والتكلفة تغيب 9 نجوم

مسلسلات خارج دراما رمضان 2023 تضم عدد من الأعمال وآخرهم الفنان حسن الرداد، الذي أعلن خروج مسلسله محارب من السباق الرمضاني المقبل.

مسلسلات خارج دراما رمضان 2023

أعلن الفنان حسن الرداد تأجيل مسلسل محارب، الذي كان مقرر أن يخوض به السباق الدرامي الرمضاني المقبل إلى موسم رمضان 2024.

حسن الرداد كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر: «نظرا لضخامة العمل مسلسل محارب وما يتطلبه من تحضيرات تتطلب المزيد من الوقت، وحرصا مني ومن فريق عمل المسلسل على أن يكون عمل درامي متميز، قررنا تأجيله إلى موسم رمضان 2024 وإن شاء الله ألتقي جمهوري العزيز في عمل سينمائي قريب».

مسلسل محارب مسلسل محارب

مسلسل بيت السيدة

مسلسل بيت السيدة كان من المقرر أن يجمع النجمين حسن يوسف وعفاف شعيب ولكن توقف العمل وتصويره بسبب مشاكل إنتاجية.

ومن المقرر استئناف تصوير مسلسل بيت السيدة بعد عيد الفطر المقبل 2023، وتدور أحداث العمل حول ذكريات وروحانيات شهر رمضان.

مسلسل بيت السيدة مسلسل بيت السيدة

مسلسل 11 سبتمبر

كان من المفترض أن ينافس الفنان هاني سلامة ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023 من خلال مسلسل 11 سبتمبر ولكن انسحب مبكرًا من الموسم بسبب ضخامة الميزانية وتصويره بين مصر وأمريكا وأماكن أوروبية.

خرج مسلسل 11 سبتمبر من السباق الرمضاني المقبل رغم بدء مرحلة التجهيز والإعداد له، والعمل من تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمود كامل، وسيتم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل 11 سبتمبر مسلسل 11 سبتمبر

مسلسل ألف ليلة وليلة

بينما يواجه مسلسل ألف ليلة وليلة أزمتان الأولى خروجه من موسم رمضان 2023 بسبب ضخامة العمل وضيق الوقت، بجانب انتشار أنباء حول انسحاب الفنان ياسر جلال بطل العمل بعد قرار الشركة المُنتجة بعرضه في موسم رمضان 2024.

ويضم مسلسل ألف ليلة وليلة في بطولته كلًا من نور اللبنانية، وأحمد ماهر، وشيري عادل، وياسمين رئيس، وآخرين والعمل من تأليف أنور عبد المغيث، والإخراج لـ إسلام خيري.

مسلسل ألف ليلة وليلة مسلسل ألف ليلة وليلة

مسلسل الحشاشين

تم تأجيل مسلسل الحشاشين للفنان كريم عبد العزيز إلى موسم مسلسلات رمضان 2024 بسبب ضخامة الإنتاج والتكلفة حيث يتم تصويره في أماكن عديدة بالدول الأوروبية.

يشارك في بطولة مسلسل الحشاشين كلًا من فتحي عبد الوهاب، وكريم عبد العزيز وشريف سلامة، ميرنا نور الدين، وأمير المصري، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، والإخراج لـ بيتر ميمي.

مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشين

مسلسل الجبل

كان من المقرر أن ينافس الفنان أحمد السقا بمسلسل الجبل ولكن تأجل عرضه إلى موسم مسلسلات رمضان 2024 بسبب ضيق الوقت، وانشغال بطل العمل بمسرحيته سيدتي الجميلة.

ومن بين النجوم الغائبين عن موسم رمضان 2023 النجم يحيى الفخراني بعد مسلسل نجيب زاهي زركش، والنجم أحمد عز بعد مسلسل الاختيار 3، والنجم أكرم حسني بعد مسلسل مكتوب عليا.

مسلسل الجبل مسلسل الجبل

مسلسلات رمضان 2023.. تعرف على شخصية يسرا في «ألف حمدلله ع السلامة»

مسلسلات رمضان 2023.. هكذا تظهر منى زكي في مسلسل تحت الوصاية

مسلسلات رمضان 2023 .. أول صورة من كواليس مسلسل رسالة الإمام

مسلسلات رمضان 2023.. الصور الأولى من كواليس مسلسل الكبير أوي 7

قائمة مسلسلات رمضان 2023 كاملة .. منافسة شرسة بين 34 عمل تعرف عليهم