مسلسلات رمضان 2023 .. آسر ياسين وعمرو يوسف يقدمان بطولات الكتيبة 101

مسلسلات رمضان 2023 تضم مسلسل الكتيبة 101 الذي يجمع النجمين آسر ياسين، وعمرو يوسف، ومن المُقرر انطلاق تصويره خلال الأيام المقبلة.

مسلسلات رمضان 2023

انضم الفنان آسر ياسين لأبطال مسلسل الكتيبة 101 ضمن مسلسلات رمضان 2023، حيث أعلن انضمامه للعمل من خلال خاصية الستوري التابعة لصفحته: «توكلنا على الله».

ولم يعلن آسر ياسين عن تفاصيل أخرى حول مسلسل الكتيبة 101 الذي يشارك في بطولته مع الفنان عمرو يوسف، والعمل تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

مسلسل الكتيبة 101

يضم مسلسل الكتيبة 101 مجموعة من النجوم في بطولته كلًا من عمرو يوسف وآسر ياسين، وآخرين والمسلسل من تأليف إياد صالح، والإخراج لـ محمد سلامة.

تدور أحداث مسلسل الكتيبة 101 حول إحدى الكتائب التي واجهت العديد من هجمات التكفيريين داخل سيناء بعد ثورة 30 يونيو 2013، وكيف نجح أبطال القوات المسلحة في إحباط المؤامرات ضد الدولة المصرية.

آسر ياسين رمضان 2023

كان من المقرر أن ينافس آسر ياسين ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023 بعملين وهما «الكتيبة 101، نسيت كلمة السر»، ويشار إلى أن العمل الأخير مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب حسن كمال.

لكن قرر منتج مسلسل نسيت كلمة السر حتى موسم مسلسلات رمضان 2024 ، بسبب ضيق الوقت، حيث يحتاج العمل لوقت أطول في التحضيرات.

يستعد عمرو يوسف لخوض السباق الرمضاني المقبل لعام 2023 من خلال مسلسل أكشن جديد يحمل اسم «الكتيبة 101»، تحدث عن تفاصيله الكاملة.

عمرو يوسف ببرنامج ست ستات

قال عمرو يوسف في لقائه ببرنامج ست ستات، الذي تقدمه الإعلامية دينا رامز، عبر شاشة قناة صدى البلد: «المسلسل عن الجيش».

وكشف عمرو يوسف أنه يحرص على لعب الرياضة ساعة يوميًا، قائلًا: «أنا بحب الرياضة»، لافتًا إلى أنه يتمنى التعاون مع كندة علوش في عمل فني جديد، معلقًا: «إذا وجدت العمل الجيد مناسب لي ولها سنقدمه معًا».

مسلسل الكتيبة 101 مسلسل الكتيبة 101

آسر ياسين آسر ياسين

طرح بوستر فيلم شماريخ .. آسر ياسين بقناع وسلاح في يده

آسر ياسين يبدأ تصوير مسلسل جديد أمام محمود حميدة

عمرو يوسف يكشف تفاصيل مسلسه الجديد في رمضان 2023.. فيديو

عمرو يوسف: تلقيت عروض أفلام أجنبية ورفضت لهذا السبب.. فيديو

رأس السنة 2023 .. أحمد السقا ينتهي من بروفات «سيدتي الجميلة» قبل عرضها في مصر