مسلسلات رمضان 2023.. أحمد العوضي يحمل صقرا في كواليس مسلسل ضرب نار

كشف الفنان أحمد العوضي عن صورة له وهو يحمل صقرا من كواليس تصوير مسلسله الدرامي في شهر رمضان ضرب نار، الذي يخوض من خلاله دور البطولة مع زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

ونشر أحمد العوضي، صورة له من كواليس تصوير المسلسل، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وعلق قائلا: كل واحد شبه اللي بيصاحبه وأنا اخترت الصقر صاحبي، جابر الكوماندا، ضرب نار.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by احمد العوضي_ Ahmed Elawady (@ahmed.elawady)

مسلسل ضرب نار

يشار إلى أن مسلسل ضرب نار من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري، ومن بطولة ياسمين عبد العزيز، ماجد المصري، هدى الأتربي، أحمد العوضي، سهير المرشدي، إسراء رخا، دنيا المصري، أحمد غزي، إيمان السيد، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، بدرية طلبة، تامر مجدى وآخرين.

قصص مسلسلات رمضان 2023 تشهد أبطال مسلسل ضرب نار أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز بملابس صعيدية، حيث يقدم شخصية جابر الكوماندا وتقدم هي شخصية مهرة.

أحداث مسلسل ضرب نار

شوقت الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي الجمهور لمسلسل ضرب نار ضمن قصص مسلسلات رمضان 2023، وتدور الأحداث ضمن دراما صعيدية، عن مهرة فتاة شعبية من حي شبرا، وجابر أبو شديد ابن محافظة سوهاج الذي يواجه العديد من الصعوبات لتحقيق حلمه.

مسلسلات رمضان 2023.. ياسمين عبد العزيز تنشر بوسترات جديدة من ضرب نار

مسلسلات رمضان 2023.. ماجد المصري رجل أعمال يواجه صراعات في مسلسل ضرب نار

مسلسلات رمضان 2023.. ياسمين عبد العزيز خياطة في مسلسل ضرب نار