مسلسلات رمضان 2023 .. انطلاق تصوير «حمدلله ع السلامة» لـ يسرا

صناع مسلسلات رمضان 2023 يستمرون في العمل على قدمٍ وساق، للمنافسة ضمن السباق الرمضاني المقبل، ومنهم مسلسل حمدلله ع السلامة.

مسلسلات رمضان 2023

مسلسلات رمضان 2023 تضم مسلسل حمدلله ع السلامة للفنانة يسرا، والذي بدأ صناعه وأبطاله اليوم الثلاثاء تصوير أول مشاهد العمل.

ومن جهتها، تعلن شركة العدل جروب المنتجة لمسلسل حمدلله ع السلامة، انطلاق تصوير العمل المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023 .

مسلسل حمدلله على السلامة مسلسل حمدلله على السلامة

تفاصيل مسلسل حمدلله عل السلامة

شهدت منطقة دهشور تصوير أولى مشاهد مسلسل حمدلله ع السلامة، الذي يضم في بطولته كلًا من شيماء سيف،  ويسرا في التعاون الثاني لهما على التوالي.

يشارك يسرا وشيماء سيف في بطولة مسلسل حمدلله ع السلامة، كلًا من محمد ثروت، آدم الشرقاوي، مايان السيد، أوتاكا، و المطرب عنبه، وآخرين والمسلسل تأليف محمد ذو الفقار والإخراج لـ عمرو صلاح.

خلال الفترة الماضية، شهدت الفنانة يسرا تحضيرات مسلسل حمدلله ع السلامة ، استعدادًا لعرضه في موسم مسلسلات رمضان 2023، ويشهد العمل التجربة الأولى في التمثيل لمغني المهرجانات عنبة.

علم موقع قناة «صدى البلد»، من مصادره أن مغني المهرجانات عنبة يجسد خلال مسلسل «حمدلله ع السلامة»، دور ابن الفنانة يسرا والذي يعمل على سيارة يبيع عليها مشروبات ساخنة.

مسلسلات رمضان 2023 .. ويزو أمام محمد سعد للمرة الثانية في «الحاج إكس لانس»

مسلسلات رمضان 2023| مفاجأة.. عنبة ابن يسرا في «حمدلله ع السلامة»