مسلسلات رمضان 2023| مفاجأة.. عنبة ابن يسرا في «حمدلله على السلامة»

بدأت الفنانة يسرا تصوير مسلسل حمدلله على السلامة ، استعدادًا لعرضه في موسم مسلسلات رمضان 2023، ويشهد العمل التجربة الأولى في التمثيل لمغني المهرجانات عنبة.

عنبة في مسلسل مسلسل حمدلله على السلامة

علم موقع قناة «صدى البلد»، من مصادره أن مغني المهرجانات عنبة يجسد خلال مسلسل «حمدلله على السلامة»، دور ابن الفنانة يسرا والذي يعمل على سيارة يبيع عليها مشروبات ساخنة.

مسلسل حمدلله على السلامة رمضان 2023

وعلى جانب أخر يواصل باقي طاقم عمل مسلسل «حمدلله على السلامة»، التحضير لباقي تفاصيل العمل في جلسات تجمع النجمة يسرا وأبطال العمل مع شركة العدل جروب، حيث نشرت الشركة المنتجة كواليس مسلسل «حمدلله على السلامة»، المشارك ضمن مسلسلات رمضان 2023، والذي تقوم ببطولته الفنانة يسرا، شيماء سيف ومايان السيد ومؤدي المهرجانات عنبة، والعمل من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by El Adl Group - العدل جروب (@eladlgroup)

كواليس مسلسل حمدلله على السلامة

تقدم الفنانة يسرا في كواليس مسلسل «حمدلله على السلامة»، الدراما الاجتماعية الكوميدية بعيدًا عن التشويق والإثارة والغموض للعام الثاني على التوالي، حيث شاركت الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022 بمسلسل كوميدي يحمل اسم «حمدلله على السلامة»، وشارك يسرا في بطولة مسلسل أحلام سعيدة، كلًا من غادة عادل، هشام إسماعيل، مى كساب، نور محمود، شيماء سيف، نبيل نور الدين، سامي مغاوري، عماد رشاد، أوتاكا، ميسرة، جيهان الشماشيرجي، عفاف مصطفى، ملك بدوي وآخرين والعمل تأليف هالة خليل والإخراج لـ عمرو عرفة.

عنبة يوفق أوضاعه مع نقابة الموسيقيين

وعلى جانب أخر وفق مغني المهرجانات عنبة أوضاعه مع نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، حيث استجاب لدعوة مصطفى كامل ومضى على شروط النقابة التي وضعتها لشعبة مؤديين أغاني المهرجانات.

عنبة عنبة

قصة اعتزال عنبة الفن

اعتزال عنبة الفن في شهر مارس الماضي أثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اعتزاله الفن، حيث تداولت عدد من المواقع خبر اعتزاله، ليخرج عنبة بعد ذلك وينفي الخبر، وقال: «أنا عارف إني كاتم على نفس ناس كتير كله مستني ياخد نفسه، مفيش اعتزال، أنا بحب اللي بعمله وربنا اللي منجحني وجاعل ناس تحبني بصدق، أنا مش منزل غير إني مهمل في حق نفسي مش أكثر». نقابة الموسيقيين تعلن قبول «موزة وعنبة وطيخة» بعد تغيير أسمائهم

عنبة ردا على شائعة اعتزاله الفن: «أنا كاتم على نفس ناس كتير»