مسلسلات رمضان 2023 .. بيت السيدة يعيد حسن يوسف للدراما بعد غياب

مسلسلات رمضان 2023 تشهد عودة الفنان حسن يوسف للدراما بعد غياب سنوات، من خلال مسلسل بيت السيدة من إخراج سامر خضر.

مسلسلات رمضان 2023

ينافس النجم حسن يوسف ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023 بمسلسل بيت السيدة الذي يضم في بطولته الفنانة عفاف شعيب، وإيمي طلعت زكريا، أحمد سلامة وآخرين.

مسلسل بيت السيدة ضمن مسلسلات رمضان 2023 يعيد حسن يوسف بعد غياب 4 سنوات عن الدراما، منذ آخر أعماله مسلسل الضاهر الذي عُرض عام 2019.

حسن يوسف مسلسل بيت السيدة

سيشهد مسلسل بيت السيدة عودة التعاون بين حسن يوسف وعفاف شعيب، بعد حوالي عشرين عامًا منذ مسلسل إمام الدعاة.

شارك حسن يوسف في بطولة آخر أعماله بمسلسل الضاهر، كلًا من محمد فؤاد وفريال يوسف وتامر عبد المنعم وآخرين والعمل، تدور أحداثه حول ضابط في الجيش يعيش بمنطقة الضاهر ويحظى باحترام من حوله بسبب مساعدته لهم ومواقفه الطيبة ثم يرتبط بعلاقة حب مع فتاة يهودية.

أزمة حسن يوسف وحسين فهمي

علق الناقد الفني طارق الشناوي، على الأزمة التي جمعت النجمين حسن يوسف وحسين فهمي، بسبب عدم دعوة الأول لحضور الدورة الـ 44 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي لعام 2022.

قال طارق الشناوي إن الفنان حسن يوسف يستحق الدعوة والتكريم والحفاوة من مهرجان القاهرة السينمائي، مضيفًا: «من تجاربهم العملية في المهرجانات إن الفنان حسن يوسف لا يحضر المهرجانات».

وتابع الناقد الفني في تصريحات تلفزيونية، أن النجم حسين فهمي تسرع في تصريحاته على حسن يوسف بعدما تم دعوته للحضور إلى المهرجان وخانه التعبير.

رفض الناقد طارق الشناوي تصرف نجل حسن يوسف وتدخله في الأزمة بهذا الشكل، قائلًا: «كان يجب ألا يتدخل ابن حسن يوسف في هذه القضية».

حسن يوسف حسن يوسف

حسن يوسف حسن يوسف

حسن يوسف

طارق الشناوي عن أزمة حسن يوسف وحسين فهمي: مش خناقة

القصة الكاملة لأزمة حسين فهمي مع حسن يوسف بسبب تحريم الفن

برسالة قاسية.. نجل حسن يوسف ينفعل على حسين فهمي

قصة زواج لبلبة من حسن يوسف وسر اعتراض العندليب

حسن يوسف: ما اعتزلتش التمثيل ومفيش أعمال بتتعرض عليا