مسلسلات رمضان 2023.. تفاصيل شخصية منى زكي بمسلسل تحت الوصاية

تخوض الفنانة منى زكي، دراما رمضان 2023 بمسلسل تحت الوصاية الذي تخوض بطولته ويشاركها البطولة عدد كبير من الفنانين، والذي أثارت جدلا عقب ظهورها منفردة على بوستر المسلسل وهو ما عرضها لحملات من الهجوم بسبب الشكل الذي تظهر به في المسلسل.

وتلعب منى زكي بالأحداث الدرامية لمسلسل تحت الوصاية الذي صورت عددا من مشاهده في مدينة دمياط مؤخرا، شخصية سيدة تعمل في توريد الأسماك والجمبري، بعدما امتلكت مركب صيد.

منى زكي تظهر بالحجاب على بوستر تحت الوصاية

منى زكي ظهرت في البوستر وهي ترتدي الحجاب، كما غيرت رسمة حواجبها وجعلتها عريضة وثقيلة، ولم تضع أي مواد تجميلية على وجهها، وهو ما جعل البعض يهاجمها ويتوقع قصة المسلسل قبل معرفة تفاصيله من صناع العمل.

بدأ الهجوم على منى زكي عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث توقعوا ظهورها في صورة المرأة المحجبة المظلومة والمقهورة، وأنها مع أحداث المسلسل ستخلع الحجاب وتتحرر وتعيش حياتها، واتهم البعض منى زكي أنها أصبحت تسيء للمرأة المحجبة بالأدوار التي تقدمها من وقت لآخر.

يأتي هذا الهجوم على منى زكي نتيجة توابع الجدل الذي أثارته في آخر أعمالها الفنية في أصحاب ولا أعز، الذي عرضها للعديد من الانتقادات والهجوم الحاد من قبل الجمهور.

وظهرت منى زكي بالحجاب، في شهر رمضان 2021 في مسلسل لعبة نيوتن ، وفيلم سهر الليالي عام 2003 الذي قدمت فيه دور المرأة المحجبة .

أحداث مسلسل تحت الوصاية

مسلسل تحت الوصاية يناقش قضية اجتماعية تتعلق بتمكين المرأة وما تتعرض له النساء بعد وفاة الزوج ومعاناتها من المجلس الحسبي، لذا فالشكل الذي تظهر به مناسبا، ولن يحدث كما استبق البعض أنها ستتحرر وتخلع الحجاب.

فريق عمل مسلسل تحت الوصاية

تحت الوصاية تتكون أحداثه من 15 حلقة، ويشارك في بطولته منى زكى، ودياب، نسرين أمين ورشدى الشامى، مها نصار، خالد كمال، محمد عبد العظيم، تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

مسلسلات رمضان 2023.. هكذا تظهر منى زكي في مسلسل تحت الوصاية

قصص مسلسلات رمضان 2023.. مسلسل تحت الوصاية بطولة منى زكي

منى زكي تثير الجدل بـ بوستر مسلسل تحت الوصاية.. القصة الكاملة