مسلسلات رمضان 2023.. حقيقة استبعاد هيدي كرم وأحمد فتحي من جعفر العمدة

مسلسلات رمضان 2023 تضم مسلسل جعفر العمدة للفنان محمد رمضان الذي أثار ضجة واسعة خلال الساعات الماضية بسبب انتشار أنباء حول وجود خلافات بين المخرج محمد سامي والفنان أحمد فتحي والفنانة هيدي كرم.

مسلسلات رمضان 2023

كشف الفنان أحمد فتحي حقيقة استبعاده من مسلسل جعفر العمدة ضمن مسلسلات رمضان 2023 بسبب الخلافات، قائلًا: «كنت موجود ضمن أبطال المسلسل بالفعل وكان من المفترض تجسيد دور مهم جدًا».

وتابع أحمد فتحي في تصريحات تلفزيونية له: «كنت أعتبره أنه سيكون ضمن أهم أعمالي الفنية، فقد كانا محمد رمضان ومحمد سامي يسعيان لتقديمي به بشكل جديد للجمهور، واعتذاري عن التواجد في المسلسل جاء بسبب ازدحام مواعيد التصوير الخاصة بالأعمال التي أشارك فيها».

أحمد فتحي أحمد فتحي

حقيقة استبعاد أحمد فتحي وهيدي كرم

واستكمل أحمد فتحي كلامه: «وجدت صعوبة بالغة في التنسيق بين المواعيد، وللأسف الشديد لم نصل لحل مناسب بخصوص أزمة المواعيد، وليست هناك أي خلافات مع محمد سامي كل الاحترام والتقدير لصناع العمل، هم حبايبي وأخواتي بالطبع».

بينما تحدثت هيدي كرم عن حقيقة استبعادها من مسلسل جعفر العمدة، نافية وجود أزمة أو خلاف، قائلة في تصريحات تلفزيونية لها: «محمد سامي عرض عليّا دور في مسلسل العمدة مشكورًا، لكن للأسف حدث لي ظرف شخصي منعني من التواجد في العمل.

واختتمت هيدي كرم كلامها: «لم تحدث أي خلافات، وأنا ومحمد أصدقاء ولازلنا أصدقاء حتى الآن، وهو كان يدعمني ويحمسني لهذا المسلسل بشكلٍ كبير، لكن أنا اعتذرت لأسباب شخصية بحتة'.

هيدي كرم هيدي كرم

تفاصيل مسلسل جعفر العمدة

يشار إلى أن مسلسل جعفر العمدة يضم في بطولته بجانب محمد رمضان، كلًا من زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، هالة صدقي، سلوى عثمان، بيومي فؤاد، أحمد داش، وآخرين، والمسلسل تأليف محمد سامي ومهاب طارق، والإخراج لـ محمد سامي.

محمد رمضان يعلن انضمام إحسان التركي لـ «جعفر العمدة» بعد ساعات من استغاثته

مسلسلات رمضان 2023 .. صور جديدة من كواليس مسلسل العمدة

محمد رمضان وزينة في كواليس مسلسل العمدة استعدادًا للعرض في رمضان 2023.. صورة

24 ساعة فن.. ريهام عبد الغفور وهيدي كرم تريند جوجل وتغريم عمر كمال 50 ألف جنيه

محمد إمام ونجوم مسرح مصر أبرز الحاضرين في عزاء والد الفنان أحمد فتحي