مسلسلات رمضان 2023.. خالد الصاوي يعلق على بوستر سره الباتع

حرص الفنان خالد الصاوي، التعليق على البوستر الخاص به في مسلسل سره الباتع الذي يشارك في بطولته بجانب عدد كبير من الفنانين ، والمقرر عرضه في دراما رمضان 2023.

ونشر خالد الصاوي، البوستر الخاص به في المسلسل عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا: الحمد لله قدرت أحل مشكلة الحساب ده أخيرا هييييييه.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by khaled elsawy (@khaledelsawyofegypt)

قصة مسلسل سره الباتع يبحث عنها الجمهور لمعرفة ما سيحدث في العمل الذي يشارك به أكثر من 60 ممثل وممثلة، ويعد أول تجربة إخراج تلفزيوني للمخرج خالد يوسف.

قصة مسلسل سره الباتع

قصة مسلسل سره الباتع تربط بين زمنين ومأخوذة عن إحدى الروائع القصصية للكاتب يوسف إدريس تحمل نفس الاسم، حول شاب وهو الفنان أحمد فهمي يبحث عن سر مقام السلطان حامد الموجود في إحدى قرى الريف المصري.

وتضم قصة مسلسل سره الباتع البحث عن اللغز مما يجعله يعود إلى وقت الحملة الفرنسية على مصر، ويُكتشف أن صاحب المقام لعب دور مهم في مقاومة الاحتلال وقتل أحد قادة الجنود لذلك أطلقت الجيش حملة للقبض عليه خاصة أن له علامة مميزة.

أحداث مسلسل سره الباتع

وفي أحداث مسلسل سره الباتع يظهر وشم عصفور على وجهه وأربع أصابع فقط في يده، ولكن يقع الجنود في ورطة عندما يقوم الشباب في القرى التي يهرب إليها، بقطع أصبع من أصابعهم ورسم نفس الوش على وجوههم لتضليل الجنود والحفاظ على حياة حامد السلطان.

كشفت الفنانة حنان مطاوع تفاصيل مشاركتها في مسلسل سره الباتع ضمن مسلسلات رمضان 2023، للمخرج خالد يوسف في أول تجربة تلفزيونية له.

شخصيات مسلسل سره الباتع

تضم قائمة شخصيات مسلسل سره الباتع كلًا من عمرو عبد الجليل، وشمس الكويتية، وعايدة رياض، ورانيا التومي، وأحمد عبد العزيز، ومصطفى درويش، وهشام الجخ، وهالة صدقي وحنان مطاوع، وخالد الصاوي وإسلام حافظ.

وظهر في بوسترات مسلسل سره الباتع أيضًا الفنان أحمد السعدني، والفنان مفيد عاشور، وصبري عبد المنعم، وأحمد وفيق، ووصلاح عبدالله وريم مصطفى ونجلاء بدر، ومحمد الصاوي ومنة فضالي وخالد سرحان، وأحمد فهمي، وخالد أنور، ومحمود قابيل، ومحمد عادل.

أحمد فهمي عن مسلسل سره الباتع : مع خالد يوسف مفيش كوميدي

قصة مسلسل سره الباتع في رمضان 2023.. البحث عن سر حامد السلطان يربط زمنين

برومو مسلسل سره الباتع.. مقاومة الحملة الفرنسية وأحمد فهمي يبحث عن اللغز