مسلسلات رمضان 2023.. خالد النبوي يتصدر البوستر الرسمي لـ مسلسل رسالة الإمام

مسلسلات رمضان 2023 تضم مسلسل رسالة الإمام من بطولة الفنان خالد النبوي، الذي طرحت الجهة المنتجة البوستر الرسمي لأحدث أعماله الدرامية.

مسلسلات رمضان 2023

طرحت الجهة المنتجة لمسلسل رسالة الإمام ضمن مسلسلات رمضان، البوستر الرسمي الأول لمسلسل رسالة الإمام ويتصدره الفنان خالد النبوي.

مسلسلات رمضان 2023 تضم مسلسل رسالة الإمام للفنان خالد النبوي، والذي يقدم خلاله السيرة الذاتية للإمام الشافعي، وتدور الأحداث على مدار 50 عامًا في نهاية القرن الثاني وبداية القرن الثالث الهجري.

بوستر مسلسل رسالة الإمام

طرحت الجهة المنتجة لمسلسل رسالة الإمام ضمن مسلسلات رمضان 2023 الصورة الأولى من كواليس العمل، الذي ينافس به الفنان خالد النبوي ويعيد أعمال السيرة الذاتية بعد فترة انقطاع.

يضم مسلسل رسالة الإمام بعد تغيير اسمه من الإمام الشافعي في بطولته بجانب خالد النبوي كلًا من خالد أنور، محمد الشرنوبي وأشرف عبد الغفور وأروى جودة، نضال الشافعي وسلمى أبو ضيف وفرح بسيسو وآخرين.

بوستر مسلسل رسالة الإمام بوستر مسلسل رسالة الإمام

كواليس مسلسل رسالة الإمام

ظهر في كواليس مسلسل رسالة الإمام الفنان خالد النبوي بشخصية الإمام الشافعي، أما العمل فمن سيناريو وحوار محمد هشام عبية، والإخراج لـ الليث حجو.

كواليس مسلسل رسالة الإمام تدور حول صراع كانت تشهده مصر على السلطة، ومحاولات انفصالية وتشتت مذهبي وضغوط اقتصادية ثقيلة حتى يصل الإمام محمد ابن إدريس الشافعي، ليساهم بعلمه وشخصيته وحضوره في تخطي مصر لهذه الصعاب.

أروى جودة تشارك في بطولة مسلسل الإمام الشافعي الذي يشارك في موسم مسلسلات رمضان 2023، وأكدت أروى جودة، أن العمل يتم مراجعته من قِبل الأزهر الشريف.

تحدثت أروى جودة عن تفاصيل مسلسل الإمام الشافعى، وقالت في تصريحات تلفزيونية: «مسلسل الإمام الشافعي، الأزهر الشريف يقرأ الاسكريبت بتاعه وبيراجعوا ويصححوا أي حاجة مش صحيحة وطبعًا الرقابة كمان بتراجعه، وفي تركيز كبير، وإحنا مهتمين أننا ننقل صورة حقيقية لأن دي مش حاجة هنهزر فيها».

وأضافت أروى جودة: «هيبقى في جوانب خيالية أو مواقف درامية، لكن هناك تدقيق في التاريخ والأحداث للمسلسل».

مسلسلات رمضان 2023 .. أول صورة من كواليس مسلسل رسالة الإمام

قائمة مسلسلات رمضان 2023 التاريخية والدينية.. أمير كرارة قبل 100 سنة وخالد النبوي في زي الإمام الشافعي

قصص مسلسلات رمضان 2023.. مسلسل الإمام الشافعي بطولة خالد النبوي

مسلسلات رمضان 2023.. منة شلبي في متاهة على بوستر مسلسل تغيير جو

قضايا شائكة في مسلسلات رمضان 2023 .. ميراث وصراعات أسرية وخلافات زوجية