مسلسلات رمضان 2023.. دينا الشربيني كوميدية وتظهر أمام شريف سلامة لأول مرة

تنافس الفنانة دينا الشربيني ضمن مسلسلات رمضان 2023، بمسلسل جديد من بطولتها المطلقة يحمل اسم «كامل العدد».

مسلسلات رمضان 2023

يشهد مسلسل دينا الشربيني الجديد ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023، الابتعاد عن أجواء الإثارة والدراما، لتقدم الكوميديا ضمن 15 حلقة.

أعربت الفنانة دينا الشربيني عن سعادتها لتقديم مسلسل كوميدي في رمضان، لافتة إلى أنها لا تريد تقديم المسلسلات الطويلة مجددًا.

وتابعت دينا الشربيني في تصريحات تلفزيونية، قائلة: «مسلسل كامل العدد لايت كوميدي إخراج خالد الحلفاوي وكتابة رنا أبو الريش ويسر طاهر وإنتاج جمال سنان وبطولة شريف سلامة ومبسوطة لأني بحبه وأول مرة نشتغل مع بعض».

مسلسل كامل العدد لـ دينا الشربيني

أضافت دينا الشربيني في حديثها عن مشاركتها بموسم مسلسلات رمضان 2023: «أول مرة أقدم مسلسل في رمضان 15 حلقة ومش عاوزة أعمل 30 تاني، في مسلسلات بتبقى 30 حلقة جميلة لكن ساعات بيحصل مط وتطويل».

اختتمت الفنانة قائلة: «فكرة 15 حلقة حلو وبتدي فرصة أن زميل تاني يقدم 15 حلقة ويبقى في تنوع للجمهور»، ويشار إلى أنه يُعرض لدينا الشربيني حاليًا مسلسل آخر دور والذي تتصدر به التريند.

دينا الشربيني وشيرين رضا في مسلسل جديد

تشارك الفنانة دينا الشربيني، الفنانة شيرين رضا في بطولة حكاية «ولو بعد حين»، ضمن أحداث مسلسل حدث بالفعل، حيث انتها مؤخرًا من تصوير حلقاته ومن المقرر عرضه قريبًا خارج موسم مسلسلات رمضان 2023.

أول تعليق من دينا الشربيني على مشاركة شيرين رضا في مسلسل جديد

مسلسلات رمضان 2023.. انطلاق تصوير «سوق الكانتو» لـ أمير كرارة