مسلسلات رمضان 2023.. ضيق الوقت يمنع بشرى من العودة للدراما بـ طبيبة شرعية

مسلسلات رمضان 2023 كانت ستشهد عودة الفنانة بشرى لدراما رمضان من خلال مسلسل طبيبة شرعية، وبدأت بالفعل التصوير قبل أيام رغم انطلاق الموسم الرمضاني يوم الخميس المقبل.

مسلسلات رمضان 2023

ومن جهتها، قررت الشركة المنتجة تأجيل مسلسل طبيبة شرعية ضمن مسلسلات رمضان 2023، وعرضه بعد انتهاء موسم رمضان المقبل بسبب ضيق الوقت، عدم إنجاز التصوير.

وتدور أحداث مسلسل طبيبة شرعية لـ بشرى ضمن 30 حلقة، مما يصعب الانتهاء منه حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان 2023، والعمل يأتي ضمن إطار من الإثارة والتشويق.

بشرى مسلسل طبيبة شرعية

مسلسل طبيبة شرعية الذي تقدم بطولته الفنانة بشرى من تأليف محمد الغيطي، وإخراج شادي أبو شادي، ويشارك في بطولته مي سليم ورزان مغربي.

وكانت آخر أعمال بشرى كان مشاركتها في بطولة مسلسل الاختيار 2 عام 2021، مع الفنان إياد نصار وكريم عبد العزيز، وإنجي المقدم، وأحمد مكي وأسماء أبو اليزيد وآخرين.

بشرى مسلسل طبيبة شرعية بشرى مسلسل طبيبة شرعية

عودة بشرى للغناء

عادت الفنانة بشري للغناء والاستعراض في دبي من خلال إحياء حفلا في الموسم الرابع لمسابقة فاشون فاكتور وقدمت بشرى مجموعة من أغانيها التي لاقت تفاعل كبير من كل الحضور منها اغاني ألبومها الجديد حتة تالتة.

وشاركت بشري مؤخرا في لجنة تحكيم الأفلام القصيرة بمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية بدورته الثانية عشر والذي اقيم في الفترة مابين ٤ إلي ١٠ من شهر فبراير الجاري.

وطرحت بشرى، مؤخرا أحدث أغانيها التي حملت عنوان أنا مشكلة من ألبومها الجديد في حتة تالتة وحققت من خلالها نجاحا ونسبة مشاهدات قياسية حيث تخطت المليون الأول في اقل من ٢٤ ساعة فقط.

بشرى أغنية أنا مشكلة

أغنية أنا مشكلة من كلمات بشرى وألحان وتوزيع اسلام صبرى، وتعد هي ثالث أغاني الألبوم بعد طرح أغنيتي الليل و 369 وحققت من خلالهم ردود أفعال إيجابية ونسبة مشاهدات مرتفعة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ومختلف المنصات.

يذكر ان بشري حصلت علي الإقامة الذهبية في الإمارات وحرصت علي توجيه الشكر لقادة الدولة.

بشرى بشرى

بشرى بشرى

بشرى تكشف نصيحة نبيلة عبيد لها

بشرى تعود للغناء والاستعراض من دبي.. صور

توافد نجوم الفن على عزاء والدة رشا مهدي .. بشرى أول الحضور

مواعيد مسلسلات رمضان 2023 .. توقيت عرض مسلسل علاقة مشروعة الحلقة الأولى

مسلسل سقط سهوا.. حمدي الميرغني يفقد شخصيته في مسلسلات رمضان 2023