مسلسل سقط سهوا.. حمدي الميرغني يفقد شخصيته في مسلسلات رمضان 2023

مسلسل سقط سهوا، يشارك في موسم مسلسلات رمضان 2023، وهو مسلسل كويتي بطولة خالد المظفر وحمدي الميرغني.

مسلسل سقط سهوا

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل سقط سهوا، البرومو الدعائي الخاص بالعمل، والذي ظهر خلال حمدي الميرغني بدور طبيب يدعى علي بيومي.

مسلسل سقط سهوا مسلسل سقط سهوا

حمدي الميرغني في مسلسل سقط سهوا يتعرض لحادث يتسبب له في علاجه بالمستشفى التي يعمل بها والتي تعاني من مشاكل في الأجهزة الطبية، وخلال الأحداث تحدث لها مفارقة كوميدية وهو تبادل شخصيات حيث يفقد شخصيته ويصبح شخصية عدنان وهو الفنان خالد المظفر.

أحداث مسلسل سقط سهوا

كشف الفنان حمدي الميرغني، عن صورا تجمعه مع الممثل الكويتي خالد المظفر من كواليس تصوير مسلسله الدرامي الجديد سقط سهوا المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2023.

ونشر حمدي الميرغني، صورا له مع الممثل الكويتي خالد المظفر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا: مسلسل سقط سهوا.. رمضان ٢٠٢٣ ، الكويت.. اول مسلسل ليا في الكويت مع أخويا الكوميديان الكبير خالد المظفر، ونجم الكويت ومجموعه من نجوم الكويت اللي فخور بالعمل معاهم كلهم تحت قيادة المخرج الواعد علي بدير.

المسلسل الكوميدي سقط سهوا تدور أحداثه حول الطبيب المصري القادم من الخارج ويحاول العمل وسط ظروف وطريقة مختلفة عما كان في بلده.

مسلسل سقط سهوا مسلسل سقط سهوا

فريق عمل مسلسل سقط سهوا

يخوض بطولة مسلسل سقط سهوا المقرر عرضه في الكويت كل من حمدي الميرغني وأحمد العونان وعبدالله الخضر وخالد المظفر وإيمان فيصل وغادة الزدجالي وسارة رشاد وسلمان كايد وحسين العوض ومن إخراج علي بدر رضا.

رمضان 2023.. سامح حسين ومي كساب يجتمعان في بطولة مسلسل «ما هي ترندات»

«اللهم احفظ أولادي وأهلي».. أدعية أول جمعة في رمضان 2023

رمضان 2023.. أحمد العوضي في عربية ربع نقل مع 4 رجال بسلاح في كواليس ضرب نار

رمضان 2023.. أول تعليق من أحمد السقا على مشاركته بمسلسل حرب