مسلسلات رمضان 2023.. طرح البرومو الأول لمسلسل ضرب نار (فيديو)

طرح الفنان أحمد العوضي، الإعلان الدعائي الأول لمسلسله ضرب نار وتشاركه في بطولته الفنانة ياسمين عبد العزيز ومن المقرر عرضه في رمضان 2023 .

وتظهر مهرة - ياسمين عبد العزيز في دور فتاة من منطقة شبرا مسئولة عن تربية أشقائها، حيث تقول: أنا من ساعة ما أبويا ما مات وأنا شايلة كل حاجة لوحدي حتى الطيب بيخاف يقرب مني عشان أنا حملي تقيل أنا وإخواتي، وتقع مهرة في حب جابر أحمد العوضي وهو شاب صعيدي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by احمد العوضي_ Ahmed Elawady (@ahmed.elawady)

أما جابر من الصعيد ويبدو أنه هارب من الثأر ما وضح من خلال حديثه في الإعلان وهو يقول: التار يا دم بدم يا دية يا فراق.ويظهر ماجد المصري في دور رجل غني يعمل في أعمال مشبوهة كما وضح من حديثه اللي بياكل من تحت لتحت لازم يفهم في الأصول شغل الشمال ليه أصول.

ورغم قصة الحب بين مهرة وجابر نرى تغير الحال بينهما فأصبحت مهرة ترتدي ملابس أنيقة وتقود سيارة فارهة، وتتشاجر مع جابر وتهدده بالابتعاد عنها.

وظهرت في البرومو الفنانة هدى الإتربي ويبدو أنها ستكون في تحدي مع مهرة حيث تقول: لو أنتي فاكرة أني من الستات اللي بيتنسوا بسرعة تبقي غلطانة.

أحداث مسلسل ضرب نار

تدور أحداث مسلسل ضرب نار حول مهرة - ياسمين عبد العزيز، الفتاة الشعبية من شبرا، وجابر أبو شديد، أحمد العوضي، القادم من سوهاج إلى القاهرة ليفتح ورشة كاوتش في شبرا.

فريق عمل مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين.

مسلسلات رمضان 2023 .. تتر مسلسل ضرب نار يعيد حنان ماضي ومحمد الحلو

مسلسلات رمضان 2023.. ياسمين عبد العزيز خياطة في مسلسل ضرب نار

مسلسلات رمضان 2023.. أحمد العوضي يحمل صقرا في كواليس مسلسل ضرب نار