مسلسلات رمضان 2023 .. علي الطيب يكشف شخصيته في مسلسل عملة نادرة

مسلسلات رمضان 2023 تضم مسلسل عملة نادرة الذي يشارك في بطولته الفنان علي الطيب مع الفنانة نيللي كريم ضمن دراما صعيدية.

مسلسلات رمضان 2023

شارك الفنان علي الطيب متابعيه وجمهوره بنشره مقطع فيديو من كواليس مسلسل عملة نادرة ضمن مسلسلات رمضان 2023، ويظهر خلاله مرتديًا الزي الصعيدي.

وعلق الفنان علي الطيب على الفيديو من مسلسل عملة نادرة، عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، قائلًا: «بلال عبدالچبار.. قريبًا في مسلسل عملة نادرة.. بعدسة نادرة».

علي الطيب مسلسل عملة نادرة علي الطيب مسلسل عملة نادرة

مسلسل عملة نادرة

مسلسلات رمضان 2023 تضم كواليس تصوير مسلسل عملة نادرة الذي تقوم ببطولته الفنانة نيللي كريم، وتجسد خلاله لأول مرة شخصية سيدة صعيدية.

مسلسلات رمضان 2023 تستمر في التصوير ومنهم كواليس تصوير مسلسل عملة نادرة للفنانة نيللي كريم الذي تظهر خلالها بملابس صعيدية.

مسلسلات رمضان 2023 تنافس بها نيللي كريم ولكن بشخصية تقدمها لأول مرة في مسيرتها الفنية، ويشاركها في كواليس تصوير مسلسل عملة نادرة الفنان علي الطيب حاليًا.

كواليس تصوير مسلسل عملة نادرة

ظهرت نيللي كريم في كواليس تصوير مسلسل عملة نادرة مع الفنان علي الطيب، حيث يواصل أبطال وصناع العمل التصوير حاليًا في الحزام الأخضر بمدينة السادس من أكتوبر.

تدور كواليس تصوير مسلسل عملة نادرة، حول مشكلة الميراث، وتظهر بطلة العمل الفنانة نيللي كريم في شخصية أرملة تبحث عن حقها من الميراث وتتوالى الأحداث ضمن إطار اجتماعي.

يشار إلى أن نيللي كريم خضعت لتدريبات لغوية من أجل اللهجة الصعيدية قبل انطلاق كواليس تصوير مسلسل عملة نادرة، وذلك مع أحد المصححين للهجة وتحديدًا من نفس اللهجة التي ستتحدث بها ضمن أحداث المسلسل.

تضم كواليس تصوير مسلسل عملة نادرة في بطولتها كلًا من نيللي كريم وجمال سليمان، فريدة سيف النصر، كمال أبورية، أحمد عيد، ندى موسى، جومانا مراد، محمد لطفي، مريم الخشت، رمزي العدل، محمد فهيم، هشام عاشور، على الطيب، وآخرين.

علي الطيب مسلسل عملة نادرة علي الطيب مسلسل عملة نادرة

 

مسلسلات رمضان 2023 .. كواليس تصوير مسلسل عملة نادرة لـ نيللي كريم

رمضان 2023.. تفاصيل دور كمال أبو رية في الكبير أوي 7 وعملة نادرة

مسلسلات رمضان 2023 .. هكذا تظهر إيمي إسلام أمام نيللي كريم في «عملة نادرة»

مسلسلات رمضان 2023.. نيللي كريم تبدأ تصوير عملة نادرة

مسلسلات رمضان 2023.. جومانا مراد تنضم لأبطال «عملة نادرة» وأحمد بدير يعتذر