مسلسلات رمضان 2023 .. غموض وألغاز في برومو «الصندوق»

مسلسلات رمضان 2023 تضم مسلسل الصندوق من بطولة أحمد داش وعلي قاسم، وهدى المفتي، والذين ظهروا في البرومو الرسمي للعمل يحاولون حل لغز صندوق.

مسلسلات رمضان 2023

ظهر في برومو مسلسل الصندوق ضمن مسلسلات رمضان 2023 العديد من الألغاز وجرائم القتل الذين يحاول أبطال العمل حلها، بجانب ظهور عدد من ضيوف الشرف.

شهد برومو مسلسل الصندوق ظهور ريهام عبد الغفور في المستشفى ويحاول شخص خنقها، بجانب الفنان محمد حاتم، والفنانة تارا عماد، والفنان محمد التاجي، والفنانة سماح أنور، والفنان أحمد خالد صالح.

مسلسل الصندوق مسلسل الصندوق

مسلسل الصندوق

خريطة مسلسلات رمضان 2023 تضم مسلسل الصندوق الذي طرحت الجهة المنتجة له، البوستر الرسمي قبل قليل، وتدور أحداثه في 15 حلقة.

ظهر في بوستر مسلسل الصندوق ضمن خريطة مسلسلات رمضان 2023 كلًا من علي قاسم، وهدى المفتي، وأحمد داش، والعمل تدور أحداثه ضمن إطار غامض وتشويقي.

قصة مسلسل الصندوق

ويظهر على بوستر مسلسل الصندوق أيضًا صندوق من الكرتون عليه علامة استفهام، ويعد من أحدث الأعمال التي انضمت لخريطة مسلسلات رمضان 2023 مؤخرًا.

لم يكن مسلسل الصندوق العمل الوحيد الذي يشارك به أحمد داش وعلي قاسم ضمن خريطة مسلسلات رمضان 2023، حيث يشاركان في بطولة مسلسل الهرشة السابعة.

مسلسلات رمضان 2023 تضم مسلسل الهرشة السابعة للفنانة أمينة خليل، وتتعاون خلاله مع المنتج عبد الله أبو الفتوح والعمل من تأليف ورشة سرد مريم ناعوم.

مسلسل الصندوق مسلسل الصندوق

مسلسل الصندوق مسلسل الصندوق

برومو مسلسل الصندوق برومو مسلسل الصندوق

خريطة مسلسلات رمضان 2023.. طرح البوستر الرسمي لمسلسل الصندوق

أحداث مسلسل العائلة الحلقة الأولى.. زعيم يقع في حب طبيبة نفسية

قصة مسلسل الهرشة السابعة في رمضان 2023 .. هل يختفي الحب بعد الزواج؟

مسلسلات رمضان 2023| أحمد أمين بـ نيولوك غريب في مسلسل الصفارة

مسلسلات رمضان 2023| تامر حبيب عن مسلسل الهرشة السابعة: هنستمتع وفخور أوي