مسلسلات رمضان 2023 .. فيفي عبده تنافس بـ آخر الزمن

مسلسلات رمضان 2023 تشهد مشاركة الفنانة فيفي عبده التي تدخل السباق الدرامي المقبل بمسلسل آخر الزمن ويشاركها البطولة الفنان أحمد بدير.

مسلسلات رمضان 2023

تنافس فيفي عبده ضمن مسلسلات رمضان 2023 بمسلسل آخر الزمن، وروجت له مؤخرًا قائلة: «الحمد لله تعاقدت على مسلسل أخر الزمن، وهو عمل قوي».

وكشفت فيفي عبده تفاصيل مسلسلها الجديد «آخر الزمن»، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «بيناقش قضايا تمس المجتمع، رمضان 2023، انتظروا عمل مختلف ومميز، قصة جذبتني جدًا تناقش العديد من القضايا الاجتماعية بشكل عصري وجريء».

أبطال مسلسل آخر الزمن

ويشارك فيفي عبده في بطولة مسلسل آخر الزمن كلًا من أحمد عبدالعزيز، وأحمد بدير، كمال أبورية، محسن منصور، أحمد سلامة، عزة مجاهد وراندا عبد السلام وآخرين والعمل من إخراج أيمن فؤاد.

فيفي عبده والروبوت

ظهرت الفنانة فيفي عبده في مقطع فيديو ساخر مع الروبوت في الرياض، بمقطع فيديو تداوله الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

انبهرت فيفي عبده في الفيديو بالروبوت وبحديثه وطريقته، وأصرت على أنه أنثى أثناء حديثها معه كما حاولت التواصل معه بشكل كوميدي.

وقالت فيفي عبده في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام: «عاوزة تتصور معايا.. وبتقولي عندها شغل تاني.. طب ما أنا شغل برضه»، وكانت قبلها نشرت فيديو تعزي من خلاله الفنان جورج وسوف.

فيفي عبده فيفي عبده

فيفي عبده والروبوت فيفي عبده والروبوت

فيفي عبده في وصلة مزاح مع الروبوت .. ماذا قالت له؟

مسلسلات رمضان 2023 .. صور جديدة من كواليس مسلسل العمدة