مسلسلات رمضان 2023 .. مخرج مسلسل كشف مستعجل: نسعى لكوميديا راقية بإيقاع سريع

مسلسلات رمضان 2023 تضم مسلسل كشف مستعجل للمخرج شادي الرملي، الذي يواصل تصوير مشاهد العمل الذي يقدم بطولته الفنان مصطفى خاطر، ومحمد عبدالرحمن، وهنادي مهنا.

مسلسلات رمضان 2023

قال المخرج شادي الرملي عن مسلسل كشف مستعجل ضمن مسلسلات رمضان 2023: «أبرز ما يميز المسلسل أنه ‏أول تعاون بين مصطفى خاطر ومحمد عبدالرحمن في عمل تليفزيوني برغم عملهم كثيرًا معًا في ‏المسرح».

وأضاف مخرج مسلسل كشف مستعجل في بيان صحفي له: «العمل مليء بالكوميديا التي تحمل شكل مختلف تمامًا عن الكوميديا التي عهدناها ‏خلال السنوات الأخيرة، والكوميديا من أجل الضحك فقط هي هدف والفن نفسه هدفه الأول هو تسلية الناس وتقديم وجبة ‏entertainment جاذبة لإسعاد الجمهور».

مسلسل كشف مستعجل مسلسل كشف مستعجل

مسلسل كشف مستعجل

وتابع: «نسعى لتقديم كوميديا راقية بإيقاع ‏سريع، وسعيد ‏بالتعاون مع منتج فاهم المنتج كريم أبو ذكري فما وجدته أن شركة 'k media‏ تعمل بإحترافية شديدة وأتمنى تكرار ‏التجربة معهم، هذا بالإضافة إلى فريق العمل بالكامل على قدر كبير من التعاون وتحمل ‏المسئولية وأشعر بينهم بإرتياح».

واختتم مخرج مسلسل كشف مستعجل: «إلهام وجدي هي اكتشاف حقيقي، ممثلة هايلة ‏ومستقبلها سيكون كبير جدًا، واعتبرها اكتشاف لأنها ثاني تجربة درامية لها ومختلفة تمامًا عن تجربتها ‏الأولى، ووجدتها تؤدي أداء مميز كنجمة كبيرة صاحبة خبرات طويلة».

يضم مسلسل كشف مستعجل في بطولته كلًا من ‏مصطفي ‏خاطر، هنادي مهنا، وإلهام وجدي، ومحمد ‏عبدالرحمن، محمد ‏لطفي، ومحمد علي ‏رزق، وآخرين بجانب الفنانة القديرة هناء الشوربجي، والفنان ‏القدير عزت زين، ‏والعمل تأليف إيهاب بليبل، ‏والإخراج لـ شادي الرملي.

مسلسل كشف مستعجل مسلسل كشف مستعجل

قائمة مسلسلات رمضان 2023 التاريخية والدينية.. أمير كرارة قبل 100 سنة وخالد النبوي في زي الإمام الشافعي

مسلسلات رمضان 2023.. تفاصيل شخصية منى زكي بمسلسل تحت الوصاية

مسلسلات رمضان 2023 .. ياسر جلال يتصدر بوستر مسلسل علاقة مشروعة

مسلسلات رمضان 2023 .. هكذا يظهر أحمد أمين في بوستر مسلسل الصفارة

مسلسلات رمضان 2023 .. مدحت صالح وأيمن بهجت قمر يقدمان تتر مسلسل حضرة العمدة