مسلسلات رمضان 2023.. مصطفى شعبان «يبدأ من الصفر» في «بابا المجال»

يشارك النجم مصطفى شعبان ضمن مسلسلات رمضان 2023، حيث يصور حاليًا مشاهد مسلسله الجديد «بابا المجال» مما جعله يتصدر التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل.

مصطفى شعبان في مسلسلات رمضان 2023

ينافس مصطفى شعبان ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023، بمسلسل بابا المجال الذي يجمعه بياسمين رئيس للمرة الثانية، بعد تعاونهما في مسلسل ملوك الجدعنة رمضان قبل الماضي 2021.

صور مصطفى شعبان مؤخرًا، مشاهد من مسلسل بابا المجال، في إحدى المستشفيات بحي العجوزة، ويواصل أبطال العمل التصوير في الديكور المخصص للمشاهد.

مصطفى شعبان مصطفى شعبان

شخصية مصطفى شعبان في بابا المجال

يقدم الفنان مصطفى شعبان في مسلسل بابا المجال، شخصية رجل أعمال بدأ حياته من الصفر حتى أصبح تاجر كبير لقطع الغيار، وسط الكثير من التحديات التي واجها.

ويشارك مصطفى شعبان في بطولة مسلسل بابا المجال، ضمن مسلسلات رمضان 2023، كلًا من باسم سمرة، وسوسن بدر، وياسمين رئيس، وجومانا مراد، وسما إبراهيم، ورياض الخولي، ومحمود حافظ، ورياض الخولي، وأحمد كشك، وعارفة عبدالرسول، ومحمد رضوان، وهبة حسن، وفرح يوسف، وآخرين.

مسلسل مصطفى شعبان 2023

ينافس مصطفى شعبان بمسلسل جديد ضمن مسلسلات 2023، مع عدد من النجوم مثل عمرو سعد، وخالد النبوي، وأحمد فهمي، وياسر جلال، وآخرين.

كانت آخر أعمال مصطفى شعبان، كان مسلسل «دايمًا عامر» الذي عُرض ضمن موسم مسلسلات 2022 الماضي، وكان العمل من إخراج مجدي الهواري.

شارك مصطفى شعبان في بطولة مسلسل دايمًا عامر، كلًا من لبلبة، ومحمد ثروت، وصلاح عبدالله، وكريم عفيفي، وعمرو عبدالجليل، وميرنا نور الدين، ونضال الشافعي، وأحمد الشامي، ومحمد محمود، وميمي جمال، وهبة حسن، وآخرين.

أخبار مصطفى شعبان

يشهد مسلسل بابا المجال، التعاون الثاني بين الفنان مصطفى شعبان والمخرج أحمد خالد موسى، حيث تعاونا معًا من قبل في مسلسل ملوك الجدعنة.

حقق مسلسل ملوك الجدعنة نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2022، وشكل مصطفى شعبان خلاله ثنائي ناجح مع الفنان عمرو سعد، وشاركهما البطولة كلًا من ياسمين رئيس، ورانيا يوسف، وكان آخر أعمال الفنانة دلال عبد العزيز الدرامية قبل رحيلها.

محمد صلاح العزب ينفي مشاركته مع مصطفى شعبان في «بابا المجال»

مصطفى شعبان يكشف أسباب توقف فيلم «ترانيم إبليس» مع أحمد السقا