مسلسلات رمضان 2023 ..مواعيد عرض مسلسل رمضان كريم2 على قناة صدى البلد

قناة صدى البلد، تعرض يوميا حلقات مسلسل رمضان كريم 2 للنجمين سيد رجب وبيومي فؤاد، ويشارك العمل في خريطة مسلسلات رمضان 2023.

موعد عرض مسلسل رمضان كريم 2

مسلسل رمضان كريم 2 يعرض على شاشة قناة صدى البلد في تمام الساعة التاسعة مساء يوميا وطوال شهر رمضان المبارك 2023 هذا العام.

مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة الثانية

وتشهد أحداث مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة الثانية مفاجآت عديدة أمام الجمهور الذي يشاهدها على شاشة قناة صدى البلد في شهر رمضان بجودة عالية، وبتقنية عالية.

أحداث الحلقة الأولى مسلسل رمضان كريم 2

وشهدت الحلقة الاولى من مسلسل رمضان كريم 2 ، استعداد أهل الحارة لحلول شهر رمضان، من خلال مظاهر الاحتفال وتعليق الزينة. وظهور الفنانة القديرة إنعام سالوسة بشخصية الخالة نفسية، التي تجمع مبالغ من أهالي المنطقة لزينة رمضان.

كما شهدت موقفا كوميديا بين الفنان محمد لطفي (سامي)، والفنان سيد رجب (رمضان)، حيث سأله عن سبب وجود ورق بفرة في سيارته التي يعمل عليها، وفي مشهد آخر بين سلوى محمد علي وابنها كريم عفيفي جاء في الخلفية صورة لوالده الفنان الراحل محمود الجندي.

فريق عمل مسلسل رمضان كريم 2

يخوض بطولة مسلسل رمضان كريم 2 عدد من نجوم الدراما من بينهم سيد رجب وصبري فواز وأحمد صيام وسلوى عثمان وبيومي فؤاد ومحمد لطفي وكريم عفيفي ونجلاء بدر ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

رمضان كريم 2 (1) رمضان كريم 2 (1)

المسلسلات الإذاعية في رمضان 2023.. نيللي كريم مع محمد فراج وشيري عادل أمام أكرم حسني

برومو مسلسل رمضان كريم 2.. ظهور الراحل محمود الجندي وخروج خميس من السجن

مشاهدة مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة الأولى .. احتفالات وظهور محمود الجندي